الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يحتاج ميسي إلى معالج نفسي؟.. تقارير إسبانية تُجيب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 02:21 م

سلطت تقارير إسبانية، اليوم الثلاثاء، الضوء، على تصريحات الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، التي أدلى بها خلال مقابلته الأخيرة مع قناة "لا سيكستا".

وكان ليونيل ميسي، أكد خلال مقابلته مع قناة "لا سيكستا"، أنه يرغب في الذهاب إلى أخصائي نفسي بالفعل، مؤكدًا أن زوجته "أنتونيلا"، نصحته بهذا الأمر أيضًا، خاصة بعد واقعة إرساله "بروفاكس" لإدارة برشلونة، يطالب فيه بإنهاء عقده مع الفريق الكتالوني.

ومن جانبها، توجهت صحيفة " El periodico "، بسؤال لـ3 من علماء النفس في إسبانيا، وأكدوا أن الموقف الذي يمر به اللاعب الأرجنتيني، يتطلب معالجا محترفا، لمساعدته في إتخاذ قراراته الفترة المقبلة. 

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه تم استشارة أخصائي نفسي إسباني يُدعى "لوكاس"، وأخبرهم بأن البروفاكس يعتبر ردة فعل وليس فعل، فعندما يحدث مثل هذا لا يمكن أن يتحكم الشخص بشعوره، لذا فإن ميسي في حاجة لمعالج نفسي في الحال.

وكان ميسي، قد صرح مؤخرًا في مقابلة مع قناة "لا سيكستا"، بسؤاله عن فكرة إرسال البروفاكس مرة أخرى، قائلًا: " نعم كنت سأرسل البروفاكس مرة أخرى، ففي أخر 7 أشهر أبلغت الرئيس في مرات عدة بأنني أرغب في المغادرة ".

تابع مواقعنا