الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبات منتخب الكرة النسائية: "مبنخافش من التنمر.. وسنتأهل لكأس العالم" (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 03:45 م

تصدر المنتخب الوطني للكرة النسائية، المشهد الرياضي خلال الساعات الماضية، بعد تعرض لاعبات لحالة من التنمر، على منصات التواصل الاجتماعي، عقب خوض مباراتي لبنان الوديتين، استعدادا لبطولة أمم إفريقيا وكأس العالم.

"القاهرة 24" دشن حملة لدعم للمنتخب الوطني للسيدات ضد التنمر، وتواصلنا مع مجموعة من لاعبات المنتخب للتعليق على تلك الواقعة، وجاءت الردود كالآتي..

* كاميليا شحاتة.. 

علقت لاعبة المنتخب الوطني ونادي البنك الأهلي على واقعة التنمر قائلة: "كنا نتمرن لوقت طويل جدا، يصل لساعتين ونصف باليوم الواحد ولمدة شهرين، تعبنا جدا لكي نصل للمستوى اللي احنا فيه حاليا، ونقدر نلعب باسم مصر ونحقق بطولات، إن شاء الله نقدر نعمل ونقدم شغل كويس الفترة الجاية، لينا مستقبل كبير كمنتخب بإذن الله بسبب المدربين واللاعبين والدعم الذي نتلقاه من الاتحاد المصري، وأكبر دليل على ده مكسبنا أمام منتخب لبنان في المباراة الودية".

وأضافت: "كل اللي عايزين نوصله للناس أن فيه منتخب كرة نسائية قوي يقدر يمثل مصر في أي بطولة يشارك بها، ونحن لا نخشى التنمر وهدفنا التأهل لكأس العالم للسيدات". 

* حلا مصطفى.. 

استهلت حلا حديثه معنا قائلة: "بدأنا أول معسكر للمنتخب الأسبوع الماضي، وكانت بداية جيدة، في تجربتنا أمام منتخب لبنان، كسبنا مباراة وخسرنا مباراة، لأن طبعا الكرة مكسب وخسارة، قدمنا مباراتين بشكل كويس جدا، وبإذن الله اللي جاي أفضل لمنتخب مصر وللكرة النسائية بمصر".

وردًا على حالة التنمر التي تعرضت لها اللاعبات، أكدت حلا: "طبيعي ما حدث وهيفضل الانتقاد موجود طول الوقت، وده جزء من التحدي الذى نخوضه، ولكن نحن أقوى من كل هذا الكلام بكثير، ولكن زي ما كان هناك تعليقات سلبية، كان هناك تشجيع ودعم أكبر من هذه التعليقات لنا، ونحن أفضل فريق بإفريقيا، وهنرد عليكم في الملعب وبتحقيق بطولة قريب إن شاء الله". 

* تمارا أبو الغيط..

أكدت تمارا في حديثها معنا أنهم يرغبون في إثبات أن الكرة النسائية بمصر ممكن أن يكون لها مستقبل باهر، مشيرة إلى أن تمثل منتخب مصر شرفا كبيرا، موضحة أن أي بنت قادرة على تقديم مستوى ميمز.

وأضافت: "للأسف كان هناك تنمر كبير جدا علينا، ولكن نحن تعاملنا مع هذا الأمر بشكل جماعي، الفرقه كلها وقفت مع بعضها، لأن مينفعش كلام الناس السلبي يأثر  علينا، وعارفين إن دايما هنلاقي ناس تخاول تعطلنا، لكن أنا شايفه أنه يجب تشجعينا وتقديم الدعم والوقوف مع المنتخب الفتره القادمة، وإن شاء الله نقدم حاجه كويسه تليق بمصر". 

* نادية رمضان..

علقت نادية على مسيرتها مع المنتخب الوطني قائلة: "كنت بلعب في أمريكا طول حياتي، وكنت مطلوبة لتمثيل المنتخب الأمريكي، لكن جئت مصر لأول مرة العام الماضي، وحبيت مصر جدا، وتابعت مباريات كثيرة لمحمد صلاح، وشاهدت ماتشات بطولة أمم إفريقيا لمنتخب مصر، ومن هذه اللحظة تمنيت أن ألعب بصفوف منتخب مصر وأمثلها بأي بطولة، وأتمنى من الناس تشجعنا وتدعمنا الفترة المقبلة". 

مدرب منتخب الكرة النسائية: استفدنا من مباراة لبنان رغم الهزيمة

تابع مواقعنا