الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد دياب: احتراف لاعبي زد إف سي هدفنا الرئيسي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 06:08 م

أكد أحمد دياب، الرئيس التنفيذي لنادي زد، أن ناديه يسعى لتقديم مستوى مختلف وتحسين مستوى المنافسه بالبطولات، مشيرًا إلى أن ذلك سيتحقق عن طريق منح فرص جديدة للمواهب الشابة من أجل الاحتراف، موضحًا أن لاعبي فريق زد إف سي محل أنظار للأندية العالمية. 

وقال دياب في تصريحات صفحية: "إدارة نادي زد إف سي فخورة بأن لاعبيهم من الأعمار السنية المختلفة أصبحوا محل أنظار الكثير من الأندية الرياضية على مستوى العالم، ومنهم اللاعب موفق رامي رضوان عوض الله، وهو أحد نجوم فريق  2005 المكون من نجوم آخرين حيث ظهرت موهبتهم خلال الفترة القصيرة الماضية من خلال البطولات المحلية والدولية".

وأضافأن استراتيجية نادي زد وضعت برؤية واضحة منذ البداية، وهي التركيز على تأسيس أبنائنا من الناشئين والبراعم بفكر احترافي للوصول إلى مستوى عالمي، ليس فقط للمنافسة على البطولات المحلية بل لتصدير هذه المواهب للدوريات والأندية العالمية. 

وحرص زد منذ نشأته على تطبيق الفلسفة الخاصة به وهي التركيز على صناعة ناشئ محترف بصفات عالمية بالتعاون مع بروسيا دورتموند، وأن نادي زد هو أول نموذج استثمار ریاضي متكامل وضع برسالة ورؤية عالمية بروح مصرية بدءا من الأكادیمیة والنادي والاستاد وصولا إلى أول جامعة ریاضیة ومستشفى ریاضیة في مصر والمنطقة.

 

أحمد دياب: نخطو لتشكيل هوية فريق زد في الكرة المصري

تابع مواقعنا