الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أرتيتا: عانينا من تحقيق النتائج مؤخرًا

أرتيتا

أرتيتا

أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن سعادته بتحقيق الفوز على نادي برايتون، بهدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" نعلم أننا عانينا من تحقيق النتائج مؤخرًا. كانت حقيقة فوزنا على تشيلسي بمثابة دفعة كبيرة لأنني أعتقد أنها كانت مرتبطة بالنتائج أكثر من الأداء، المجيء إلى هنا مرة أخرى بعد 3 أيام وتحقيق فوز آخر أمر مهم للغاية".

وتابع:"أعتقد أننا فعلنا ذلك بطريقة مقنعة، في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل بكثير وفي الدوري الإنجليزي الممتاز عليك الصمود لبضع دقائق. لكن فخور بالفتيان وسعيد بالنتيجة".

وأضاف بخصوص اصابة ساكا: آمل ان يكون بخير، كان يعرج وهو خارج من الملعب أود أن يتوخى الجميع الحذر وأن يتركوه يتطور لديه الأشخاص المناسبون من حوله والزملاء المناسبون لدعمه".

وتابع عن لاكازيت: "اليوم كان يعاني من آلام في الظهر، لم يستطع البدء كأساسي لكنه دخل كبديل وجلب لنا الفوز و كان هدفًا رائعًا".

 

بمشاركة محمد النني.. لاكازيت يقود أرسنال للفوز على برايتون في الدوري الإنجليزي 

قال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" نعلم أننا عانينا من تحقيق النتائج مؤخرًا. كانت حقيقة فوزنا على تشيلسي بمثابة دفعة كبيرة لأنني أعتقد أنها كانت مرتبطة بالنتائج أكثر من الأداء".

وسوم ارتيتا برايتون ارسنال الدوري الانجليزي

مواضيع متعلقة

عاجل متحدث الصحة: 27 ألف مواطن سجلوا بياناتهم للحصول على لقاح كورونا (خاص)