الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يكشف حقيقة انتكاسة موسيماني وإصابة كهربا بفيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 09:40 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات إصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي، "كهربا معندوش كورونا، وهو بس عنده نزلة برد، مضيفًا، أما موسيماني الناس قالت حصلوا نكسة عشان كده محضرش التدريب، لكنه قرر يريح يوم بعد كورونا".

وأضاف شوبير، "إصابة طاهر محمد طاهر الحمد لله طلعت مجرد كدمة في الضلوع، وإن شاء الله ٥ أيام وهيكون موجود، فقط سيغيب مباراة وادي دجلة".

وتابع،" جونيور أجايي الحمد لله كويس وبدأ يعمل علاج طبيعي، بدون إجراء أي عملية جراحية، لافتًا الي أن أفشة وربيعة سيشاركان في تدريبات الأهلي اليوم، وعمرو السولية مازال سلبي ومعندوش أية أعراض".

وقد سبق وتعرض بيتسو موسيماني للإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة الأهلي أمام نظيره غزل المحلة في الدوري، ليغيب المدير الفني للفريق عن قيادة اللقاء إلى جانب مباراة المارد الأحمر أمام سونيديب في دوري أبطال إفريقيا.

فيما غاب محمود كهربا عن التدريبات الجماعية للأهلي، بسبب تعرضه لنزلة برد وهو ما جعل البعض يشير إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد، فيما تعرض طاهر محمد طاهر لإصابة قوية أثناء مشاركته في مواجهة الاتحاد السكندري ولم يستطع استكمال اللقاء وغادر الملعب متوجهًا إلى إحدي المستشفيات إلا أن الأهلي قد أوضح في وقت سابق عن تعرض اللاعب لكدمة في الضلوع.

ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، على ستاد السلام، المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

أحمد مجاهد: "لا نحاول اصطياد أخطاء الخماسية.. وسنصحح أي ملف لم يكتمل بشكل قانوني" 

أحمد مجاهد لـ"القاهرة 24": استقدام مدرب عالمي لقيادة منتخب مصر للكرة النسائية

تابع مواقعنا