الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير: "صعب عبد الشافي يرجع لمكانه في الزمالك بسبب تألق فتوح"

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 10:09 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر التطورات داخل نادي الزمالك، استعدادًا لمباريات الدوري الممتاز، عقب فوزه الأخير على حسابه نظيره سموحة في البطولة المحلية.

وقال "شوبير" خلال برنامجه الإذاعي، "مصطفى محمد جاهز وشارك في تدريبات الزمالك، مضيفًا، "محمد عبدالشافي هيبقى صعب يرجع لمكانه مرة تانية بعد الإصابة لأن أحمد فتوح متألق".

وأضاف "شوبير"، "أحمد نادر السيد حارس الزمالك الناشيء موهوب جدًا وياريت ميتظلمش بسبب أبوه، وهيكون مستقبل لحراسة مرمى منتخب مصر".

ويقدم أحمد أبو الفتوح مستوى مميزًا رفقة الزمالك منذ عودته لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقب انتهاء فترة إعارته لسموحة، الأمر الذي جعله يحجز مقعده بشكل أساسي في تشكيل الفارس الأبيض.

وتعرض محمد عبد الشافي للإصابة بكسر في عظمة الترقوة أثناء مشاركته في مواجهة الأهلي، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، الموسم الماضي، بعد كرة مشتركة بينه وبين وليد سليمان نجم المارد الأحمر.

وقد سبق وغاب مصطفى محمد طيلة الفترة الماضية عن المشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك، بسبب رغبته في الرحيل لخوض تجربة احترافية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما أرسل نادي سانت إيتيان عرضًا للحصول على خدمات اللاعب.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة إنبي والمقرر لها السبت المقبل على ستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة في إطار مباريات الدورى المصري الممتاز.

ونجح الزمالك في الفوز على سموحة الجولة الماضية، بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى  7 نقاط يحتل بها المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

شوبير يكشف حقيقة انتكاسة موسيماني وإصابة كهربا بفيروس كورونا

الزمالك يطالب مصطفى محمد بتأجيل رحلة الاحتراف لما بعد الأولمبياد

تابع مواقعنا