الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادٍ جديد يسعى للتعاقد مع "تريزيجيه" في يناير

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 10:17 ص

سلطت تقارير صحفية إنجليزية الضوء، صباح الأربعاء، على العرض المقدم من نادي جالطة سراي التركي لإدارة نادي أستون فيلا، للظفر بخدمات المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأشارت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، إلى ما نشرته إحدى الصحف التركية، بوجود عرض مقدم من جانب إدارة جالطة سراي التركي للظفر بخدمات "تريزيجيه" في يناير المقبل على سبيل الإعارة ولمدة عام ونصف.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن نادي جالطة سراي يطالب بالحصول على خدمات "تريزيجيه" في يناير المقبل وحتى 2022، مع وجود بند بأحقية الشراء فيما بعد.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة أستون فيلا قد ترفض العرض المقدم من جانب جالطة سراي نظرًا لرغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق لاستكمال مشوار المنافسة على البريميرليج.

ويُقدم فريق أستون فيلا الإنجليزي عروضًا مميزة خلال الموسم الجاري، حيث يقف في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة.

وانضم "تريزيجيه" إلى صفوف فريق أستون فيلا خلال سوق الانتقالات الصيفية لموسم 2019، قادمًا من قاسم باشا التركي في صفقة بيع نهائي.

ويقدم نجم منتخب مصر مستوى مميزًا رفقة فريق أستون فيلا منذ انطلاق الموسم الحالي، وساهم بشكل كبير في احتلال فريق مركز متقدم ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويغيب "تريزيجيه" خلال الوقت الحالي عن المشاركة رفقة فريقه الإنجليزي بسبب تعرضه للإصابة خلال مشاركته في مواجهة أستون فيلا أمام نظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات البريميرليج التي انتهت بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف.

كما شارك المصري الدولي في حوالي 10 مباريات فقط هذا الموسم قبل أن يتعرض لإصابة قوية مؤخرًا في الركبة.

برشلونة يحقق أسوأ بداية في الدوري الإسباني منذ 2003

مدرب برشلونة يصدم الجمهور: من الصعب الفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم 

تابع مواقعنا