الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

وزير الرياضة يطمئن على تجهيزات الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية قبل انطلاق مونديال اليد

وزير الرياضة يطمئن على تجهيزات الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية قبل انطلاق مونديال اليد

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، زيارة للصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة لرصد توافر كافة التجهيزات والمستلزمات المطلوبة بعد الانتهاء من إنشائها استعدادًا لبطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر في يناير المقبل.

وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان منذ قليل: "شملت جولة الوزير داخل الصالة أرض الملعب والمدرجات والقاعات وغرف خلع الملابس ومواقع التدريب والتي تم تصميمها وتنفيذها وفق المعايير الدولية". 

وأضاف البيان: "توجه وزير الشباب والرياضة عقب ذلك لتفقد المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية والتي تتضمن مشروع الصالة المغطاة، وتضمنت الجولة زيارة حمام السباحة الأوليمبي، وملاعب كرة القدم، والملاعب المتعددة الأغراض، والمساحات المخصصة للأطفال والعائلات، ومجمع الإسكواش، والمبنى الإداري، وصالات الأنشطة". 

ومن جانبه، اطمأن الوزير على الاستعدادات القصوى المتخذة بالصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية والتي ستستضيف منافسات مونديال العالم لليد بجانب الصالات المغطاة ب "استاد القاهرة، برج العرب، 6 أكتوبر" ، مشيرًا إلى المتابعة اليومية مع اللجنة المنظمة للمونديال لجميع التجهيزات النهائية مع قرب موعد البطولة سعيًا لتحقيق التميز في الاستضافة ونجاح التنظيم والالتزام بالإجراءات الاحترازية في ظل تحدي فيروس كورونا المستجد.

ولفت "صبحي" إلى أن المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة تعد إحدى القلاع الرياضية العملاقة التي تشهدها مصر في الآونة الراهنة تحت قيادة عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، مشيرًا إلى تنوع الخدمات الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية التي ستقدمها المدينة.

"شوبير" عن أحمد مجاهد: "قالوا لفرعون ايه فرعنك قال ملقتش حد يلمني"

اتحاد الكرة يناقش أزمة عقد شركة الملابس 

وسوم كأس العالم لكرة اليد مونديال اليد أشرف صبحي وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة عبد الفتاح السيسي

مواضيع متعلقة

عاجل بعد لقائه مع الرئيس.. أحد بائعي الفاكهة: لم أخشَ الذهاب لموكب "السيسي" لأنه "إنسان"