الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من دييجو كوستا بعد فسخ عقده مع أتلتيكو مدريد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 02:25 م

أبدى الإسباني دييجو كوستا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد السابق حزنه الشديد بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع الروخي بلانكوس، بشكل رسمي أمس الثلاثاء.

وقال الإسباني كوستا، عبر حسابه الشخصي عبر "إنستجرام" منذ قليل، معبرًا عن حزنه البالغ بسبب مغادرة أسوار الروخي بلانكوس، فقال: " لا أريد أن أقول ما يقوله الجميع عندما يغادرون النادي ".

وأضاف: " حسنًا يارفاق، اليوم وبحزن شديد لكن في نفس الوقت أشعر بالسعادة، جئت لأقول لجميع مشجعي الأتليتي، ولجماهيري العظيمة، أشعر بالحزن لعدم قدرتي على الاستمرار كـ جزء من تلك العائلة مرة أخرى، لكني سعيد للغاية بأني كنت جزءًا منها يومًا ".

وتابع: " هذا النادي الرائع عشت به العديد من اللحظات الصعبة، كنت أعود منها دائمًا بفضل مساعدة الأطباء وأخصائي العلاج ومساندة زملائي في الفريق، اللحظات السعيدة أيضًا ما زالت محفورة في وجداني وفي ذاكرة الجميع ".

وواصل: " أريد أن أخبركم أنني سعيد لأنني تمكنت من صنع التاريخ ووضع أسمي الصغير بجوار أسم هذا النادي العظيم، هذا الشئ كنت أرغب فيه دائمًا ولكن لم أكن أتخيل أبدًا أن يمكنه الحدوث بهذا الشكل المتكامل ".

وأكمل: " أود أن أشكر النادي وجميع العاملين فيه، لكنني أعتقد أن وقتي قد انتهى، كان ذلك أفضل ما يمكن أن يحدث بالطبع، أعتقد أن هذا هو الأفضل لكلينا، وأفضل طريقة لمساعدتي ومساعدة الفريق، لقد بذلت قصارى جهدي أو على الأقل حاولت دائمًا أن أبذل جهدي لهذا النادي وبهذا القميص، الجميع هنا كانوا بمثابة عائلتي ".

ووجه رسالة لجماهير الروخي بلانكوس، فقال: " أما جماهيرنا، شكرًا لكم كنتم دائمًا مصدر تشجيع لي، لقد كانوا دائمًا وسيظلون دافعًا لي، أعظم شئ كان يُساندني هنا، كان لدي حلم بأن أصبح محبوبهم، عندما رأيت كيف صرخ جميع المشجعين بأسماء اللاعبين العظماء  الذين ارتدوا هذا القميص، حلمت وآمنت بأنه سيتحقق يومًا وجاء اليوم وصرخوا بإسمي أيضًا ".

رسميًا.. "كوتينيو" يخضع لعملية جراحية عقب التأكد من إصابته في غضروف الركبة

اتجاه في برشلونة لإبقاء ديمبلي وتجديد عقده

تابع مواقعنا