الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادا لمصر المقاصة

فريق الإسماعيلي

فريق النادي الإسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي تدريباته عصر اليوم على ملعبه باستاد الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، والتي يستضيفها ملعب الجبل الأخضر في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل.

وحقق الإسماعيلي فوزه الأول بالدوري على أسوان الثلاثاء الماضي على ملعب بتروسبورت بثنائية نظيفة، ليصل الفريق للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري، برصيد 6 نقاط من فوز وحيد وثلاث تعادلات وهزيمة أمام الجونة.

وكان محمد وهبة المدير الفني للفريق قد قرر منح الفريق راحة سلبية 24 ساعة عقب المباراة والعودة إلى الإسماعيلية.


وفي السياق نفسه، لم يستقر مجلس إدارة الإسماعيلي على التشكيل النهائي للجهاز الفني، بعد الاستقرار على محمد وهبة مديراً فنياً، وتصعيد عطية صابر المدير الفني لفريق 99 لتولي مهام المدرب المساعد وسعفان الصغير مدرباً للحراس.

واجتمع مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان مساء أمس الأربعاء، بمحمد وهبة المدير الفني، لوضع الرتوش الأخيرة للتعاقد وملامح المرحلة المقبلة سواء على مستوى الجهاز الفني او تعاقدات يناير.

وصرف مسؤولو الإسماعيلي النظر عن التعاقد مع الأرجنتيني غاموندي المدير الفني السابق للوداد المغربي، بعدما كان قريباً من تولي القيادة الفنية للفريق، وتم إبلاغه بالتراجع عن إتمام التعاقد بعد حجز تذاكر الطيران، حيث أنه كان من المنتظر أن يصل إلى مصر خلال الساعات الماضية للتوقيع بشكل رسمي.

وينتظر الإسماعيلي مواجهة مصيرية أمام الرجاء المغربي فى 11 يناير المقبل، ضمن منافسات الإياب بنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب، والتي يستضيفها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهى لقاء الذهاب في الإسماعيلية بهدف نظيف للتونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

ويطمح مسؤولو الإسماعيلي في حسم لقب البطولة العربية أو ضمان مركز متقدم على أقل تقدير، لضمان إحدى المكافآت المالية للبطولة لدعم خزينة النادي في الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

متحدث الإسماعيلي: مجلس الإدارة كان في طريقه للاستقالة لكن تراجع لشعوره بالمسؤولية

الإسماعيلي يستعد للإعلان عن الجهاز الفني بقيادة وهبة اليوم

شكري نجيب: الإسماعيلي فريق كبير ونسعى لتقديم الأفضل

 

 

وسوم لقب البطولة العربية محمد وهبة المدير الفني للفريق ملعب الجبل الأخضر جدول ترتيب الدوري مصر المقاصة الإسماعيلي كرة القدم

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة