الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنتاج الحربي يدخل معسكراً مغلقا استعدادا لمواجهة بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 05:57 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، لبدء معسكر اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز، والتي يستضيفها ملعب الدفاع الجوي في الخامسة مساء الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الخامس بالدوري.

ويخوض الفريق مرانه الختامي عصر اليوم على ملعبه استعدادا للمواجهة المرتقبة، حيث يسعى الإنتاج الحربي لمواصلة العروض القوية، عقب الفوز الأخير على المقاولون العرب بهدف نظيف.

وخضع الفريق صباح أمس الأربعاء لتحليل "رابيد تيست" الخاص بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، طبقا للبروتوكول الطبي المعتمد من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم للأندية المشاركة بالبطولات المحلية.

وفاز الإنتاج الحربي على نظيره سيراميكا كيلوباترا في المواجهة الودية، التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي ضمن البرنامج التحضيري للفريقين بهدفين لهدف.

وفي نفس السياق، أنهى الفريق مرانه الرئيسي أمس على ملعبه، وتخلله محاضرة فنية للمدير الفني مختار مختار، شدد خلالها على ضرورة التركيز خلال المواجهات القادمة واستكمال سلسلة الفوز والعروض القوية.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين، حيث حقق الفوز على المقاولون العرب، وتعادل مع الإسماعيلي، ونال الهزيمة امام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، وأمام سيراميكا كيلوباترا بثنائية نظيفة.

وفي السياق ذاته، بدأ مسؤولو الإنتاج الحربي في فتح ملف تمديد عقد مهاجم الفريق باسم مرسي، بعد العروض القوية التي قدمها مع الفريق، حيث يحق لمهاجم الزمالك السابق التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وطالب مختار مختار مسؤولو الإنتاج بضرورة حسم ملف المهاجم، نظرا لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة القادمة، ولاعتماد المدير الفني عليه بشكل أساسي في خط هجوم الفريق.

المقاولون العرب يواصل السقوط ويخسر أمام الإنتاج الحربي بهدف في الدوري

الإنتاج الحربي ينهي مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة بيراميدز

مذكرة تفاهم بين "الإنتاج الحربي" وشركة هانوا تكوين الكورية

تابع مواقعنا