الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يجدد لـ"فتوح" في جلسة شيكابالا.. ويحسم ملف "أوباما" اليوم (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 09:35 ص

نجح مسؤولو نادي الزمالك في تجديد تعاقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض، وذلك خلال الجلسة التي جمعت المجلس واللجنة من أجل التجديد لشيكابالا قائد الفارس الأبيض.

 

ووقع اللاعب عقدًا جديدًا مع الزمالك، خلال الساعات الماضية في وجود وكيله، أحمد يحيي، وعماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة بالقلعة البيضاء، وأيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية بكرة القدم بالنادي، لينتهي بذلك ملف ثاني اللاعبين الذي تنتهي عقودهم.

 

وعلم "القاهرة 24" أن اللاعب سيتقاضي ما يقرب من 7 ملايين جنيه في الموسم، وذلك بعد رفع عقده، خاصة وأنه لاعب دولي وأساسي في منتخبي مصر الأول والأولمبي، لذلك تم تصنيفه على هذا الأساس .

وعاد اللاعب إلي الزمالك هذا الموسم بعد إعارة ما يقرب من موسم ونصف الموسم مع سموحة، وقبلها مع إنبي، ليقرر مسؤولو الزمالك بقاء اللاعب وعدم رحيله عن الفريق الأبيض، بسبب إصابة عبد الشافي في الكتف، وكذلك إصابة عبد الله جمعة بفيروس كورونا.

 

وشارك اللاعب بشكل أساسي مع الزمالك في المباريات الثلاثة الماضية ونجح في إحراز هدف في مرمي سموحة بطريقة مارادونية؛ ليحسم فوز الأبيض بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وبعد أن نجح الزمالك في تجديد عقود الثنائي شيكابالا وأحمد فتوح، يحسم اليوم، ملف تجديد يوسف إبراهيم "أوباما"، بعد أن تم توفير مقدم التعاقد، ويتبقي الثنائي محمود عبد الرحيم "جنش"، والتونسي فرجاني ساسي، الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ووقع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عقدا جديدا، يربطه بالقلعة البيضاء، لمدة موسمين قادمين.

كريم بامبو يطلب الرحيل عن الزمالك 

الزمالك يبحث تسويق مصطفي فتحي محليا 

تابع مواقعنا