الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق قنديل: 2020 عام استثنائي للأهلي رغم أنف كورونا.. ولا إلغاء لـ"VAR"

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 09:59 ص

أكد طارف قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن 2020 كان عاما استثنائيا للأهلي رغم أنف فيروس كورونا، وحصلنا فيه على الثلاثية (دوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري الممتاز، وكأس مصر"، وقدمنا موسمًا عظيمًا رغم كل الظروف.

 

وقال قنديل خلال تصريحات إذاعية، "اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة كان هادئًا واتكلمنا فيه عن الإجراءات الاحترازية، ونحن في الأهلي ملتزمين بكل الإجراءات"، مضيفًا، "المهندس أحمد مجاهد هيتكلم مع الشركة الراعية لإلغاء المؤتمر الصحفي ضمن إجراءات الوقاية من كورونا".

 

وعن إلغاء الـVAR قال قنديل، "عُرض ما حدث في الفترة الماضية، ومنها مشاكل مالية بالنسبة للـVAR، في النهاية، بالاتفاق بين الاتحاد وبين الحاضرين من الأندية، أنه مستمر، واتحاد الكرة هيشوف الموضوعات الاجرائية ولن يتم إلغائه".

 

وعن رابطة الأندية قال ممثل الأهلي، "من المفترض أن كل نادي هيرسل ترشيحاته، لكن صعب شوية".

 

وعن تغير قواعد القيد قال قنديل،" النادي الأهلي بيهمه مصلحته ثم مصلحة الكرة في مصر، وكل الحاضرين من الأندية، اتفقوا على أنهم حريصين على المال العام، وفي نفس التوقيت انت بتحافظ على الأجانب بتوعك".

 

واختتم قنديل تصريحاته: "يمكن وضع 3 لاعبين في قائمة الانتظار دون تحديد هويتهم (مصري أو أجنبي)، أهم شيء القائمة الرسمية لا تزيد عن 5 أجانب".  

وقد عقدت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اجتماعا في الواحدة من ظهر أمس، مع رؤساء أندية القسم الممتاز لدراسة الأمور المتعلقة بتشكيل رابطة أندية المحترفين واجراءات قيد يناير وآخر المستجدات الخاصة بتقنية حكم الفيديو المساعد، بالإضافة إلى الاجراءات الاحترازية المتبعة.

.اتحاد الكرة يُعلن اليوم نتائج تحقيقات أزمة منتخب الشباب في تونس

اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة تدرس تغيير لائحة لجنة المسابقات

تابع مواقعنا