الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تفاصيل عقد أحمد فتوح مع الزمالك

فتوح

فتوح

كشف مصدر مقرب من الظهير الأيسر للزمالك أحمد فتوح، تجديد اللاعب لعقده مع الفريق والبقاء بين صفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.


علم "القاهرة
24"، بتفاصيل تعاقد فتوح، مع فريقه خلال جلسة الساعات الماضية والتي انتهت بتجديد اللاعب لعقده مع الفريق والبقاء بين صفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وأفاد المصدر بأن الاتفاق كان لتجديد عقد اللاعب لمدة ثلاثة مواسم فقط، ولكن أيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية بكرة القدم بالنادي طلب زيادة موسم إضافي ليكون العقد أربعة سنوات.

واتفق الطرفين على أن يكون العام الحالي إلي جانب ثلاثة مواسم أخرى ضمن التعاقد ليكون بذلك عقد اللاعب ينتهي في 2024، باحتساب الموسم الحالي بدلا من أن ينتهي في موسم 2023.

كان اللاعب عقد جلسة مع إدارة النادي في وجود وكيله ووجود أيمن يونس ووجود المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك، وأنهوا جميع التفاصيل المالية للتعاقد مع اللاعب، وأن اللاعب سيحصل علي مايقرب من سبعة ملايين جنيه في الموسم بعد رفع عقده من فئة الناشئين إلي الفئة الأعلى خاصة وأن أحمد فتوح لاعب دولي وأساسي في منتخب مصر الأول والاوليمبي ويستعد للتواجد في الأولمبياد.

ونجح اللاعب مؤخرًا في أن يقود الزمالك للفوز على سموحة بعد أن أحرز الهدف الثاني الزمالك في مرمي الفريق السكندري بهدف مارادوني لينهي المباراة لصالح الأبيض.

وعاد اللاعب إلي صفوف الزمالك هذا الموسم بعد إعارة إلي سموحة لمدة موسم ونصف قبل أن يقرر مسئولي الزمالك عودته بسبب إصابة محمد عبد الشافي في الكتف وإصابة عبد الله جمعة بالكورونا.

الزمالك يجدد لـ"فتوح" في جلسة شيكابالا.. ويحسم ملف "أوباما" اليوم (خاص)

وسوم تجديد عقد فتوح فتوح احمد فتوح اخر اخبار الزمالك الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة