الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

من خسارة الكونفدرالية إلى التعاقد مع نجوم الأهلي.. حصاد بيراميدز في 2020

بيراميدز

بيراميدز

ساعات ويسدل الستار على عام 2020 الأصعب في تاريخ كرة القدم المصرية، والذي صاحبه فيروس كورونا المستجد، ما كان له أثر سلبي على جميع أندية الدوري الممتاز، من ناحية النتائج والناحية المالية.

يعد عام 2020 إنجازا لفريق بيراميدز، حيث نجح الفريق في الوصول إلى نهائي كأس الكونفدرالية في أول مشاركة له بالبطولة، إلا أنه خسر اللقب أمام نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

لعب الفريق السماوي في هذه النسخة من الكونفدرالية 15 مباراة، استطاع الفوز في 12 منها، وقدم مردودًا طيبًا يعد إنجازا له.

نجح بيراميدز في ضمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري موسم 2029:2020، ليشارك في كأس الكونفدرالية رفقة المقاولون العرب، الذي حل رابعًا في ترتيب الدوري.

لعب الأزرق السماوي 34 مباراة، ضمن منافسات بطولة الدوري في الموسم المنصرم، حقق الفوز في 19 منها، وتعادل في 8، وتلقى الهزيمة 7 مباريات، وضمن المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

شارك بيراميدز في كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد، واستطاع الفوز في ذهاب دور الـ32 من البطولة على حساب الاتحاد الليبي بهدف دون رد، ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب مطلع يناير المقبل.

تعاقد الفريق السماوي مع الأرجنتيني ردولفور أروابارينا، لتولي القيادة الفنية للفريق، خلفًا للكرواتي أنتي تشاتشيتش، الذي فشل في التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، بالخسارة أمام نهضة بركان المغربي، والخروج المبكر من كأس مصر، أمام طلائع الجيش.

نجح بيراميدز في عام 2020 في التعاقد مع أبرز نجوم الكرة المصرية، وهم رمضان صبحي، شريف إكرامي، أحمد فتحي، فضلًا على الفلسطيني محمود وادي، لاعب المصري البورسعيدي، ما أثار ضجة في الوسط الرياضي في الفترة الأخيرة.

"القاهرة 24" ينشر عرض أنقرة جوتشو لضم السنغالي أليو بادجي 

حصاد 2020.. كورونا يضرب المصري البورسعيدي ويشهد 3 مدربين ويودع الكونفدرالية

وسوم شريف إكرامي رمضان صبحي نهضة بركان كأس الكونفدرالية أحمد فتحي بيراميدز الأهلي

عاجل مؤسس اتحاد المصريين بالخارج يكشف سبب مقتل مصري على يد سعودي بالمملكة (مستند)