الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسم التخبطات.. كيف اختتم كبار أوروبا عام 2020؟

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 04:51 م

تفصلنا ساعات قليلة عن انتهاء عام 2020 ودخول العام الجديد 2021، وسط أحداث عديدة شهدها العالم أجمع خلال هذا العام، وأمام مفاجآت أخرى ينتظرها الجميع في السنة الجديدة.

موسم التخبطات في كرة القدم

ولم يكن عام 2020 هو الأفضل للعديد من كبار قارة أوروبا في كرة القدم، فقد تفاجأ الجميع بنتائج سيئة وخسائر مفاجئة، ليختهم البعض منها السنة في مراكز سيئة في دورياتها غير التي تعود جماهيرها عليها.

 

ويستعرض لكم موقع "القاهرة 24" كيف اختتم كبار قارة أوروبا عام 2020؟ كالآتي:

الدوري الإنجليزي

ليفربول: تعادل الريدز مع نظيره نيوكاسل سلبيًا في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليختتم ليفربول العام في صدارة الدوري برصيد 33 نقطة.

مانشستر يونايتد: بعدما بدأ يونايتد الموسم بشكل سيء اختتم عامه بالفوز على وولفرهامبتون، أول أمس الثلاثاء، بهدف نظيف، ليصل رصيده إلى 30 نقطة ويقفز إلى المركز الثاني من جدول الدوري.

تشيلسي: لم يكن عام 2020 هو الأفضل بالنسبة للبلوز بسبب سوء الأداء والنتائج، كما اختتم العام بالتعادل مع أستون فيلا إيجابيًا بهدف لكل فريق، ليصل رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس.

توتنهام: كان العام جيد نسبيا بالنسبة لفريق توتنهام رغم مركزه السيء في الدوري، ولكن لم يخض آخر مباراة له في عام  ضد فولهام 2020 وتم تأجيلها بسبب اكتشاف إصابات بفيروس كورونا.

مانشستر سيتي: لم يكن عام 2020 الأفضل بالنسبة للسيتي أيضًا بسبب نتائجه السيئة ومركزه في الدوري، ولم يخض المباراة الأخيرة له في العام أيضا ضد إيفرتون بسبب اكتشاف إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق.

أرسنال: تراجع مستوى الجانرز بشكل كبير هذا العام، ولكنه استطاع الفوز على برايتون بهدف نظيف في آخر مباراة له في عام 2020، ليتواجد في المركز الثالث عشر من مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة.

الدوري الإيطالي

ميلان: كان عام 2020 مميزا بشكل كبير بالنسبة لنادي ميلان، حيث حقق الفريق العديد من النتائج المميزة، وتمكن من الفوز على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر مباراة في العام، وواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.

إنتر ميلان: كان هذا العام جيدًا بشكل نسبي للإنتر، وتمكن من الفوز على فيرونا بهدفين مقابل هدف في آخر مباراة في العام، ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة.

يوفنتوس: لم يكن 2020 هو العام الأفضل بالنسبة للسيدة العجوز فقد سقط في فخ النتائج السيئة في مسابقة الدوري أكثر من مرة، واختتمها بهزيمة ثقيلة بثلاثية على يد فيرونا ليتواجد في المركز الثالث من جدول الدوري برصيد 24 نقطة.

الدوري الإسباني

ريال مدريد: سقط ريال مدريد في بداية عام 2020 في بعض المباريات سواء بالتعادل أو الهزيمة ولكنه حاول تحسين الموسم في الجولات الأخيرة، ولكن تعادل الملكي مع إلتشي بهدف لكل فريق في لقاء أمس ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري ليتواجد في المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

برشلونة: كان عام 2020 سيئا بشكل نسبي على البارسا بسبب نتائجه السيئة في الدوري، بل اختتم آخر مبارياته بالتعادل مع إيبار بهدف لكل فريق، ليتواجد في المركز السادس برصيد 25 نقطة.

الدوري الألماني

بايرن ميونخ: كالعادة واصل العملاق البافاري تحقيق النتائج الكبيرة طوال عام 2020، واختتم عامه بالفوز على باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف، ليظل في صدارة الدوري الألماني برصيد 30 نقطة.

بوروسيا دورتموند: لم يكن العام جيدا بشكل كبير بالنسبة لبوروسيا بسبب سقوطه في فخ النتائج السئية كمن سبقه من العمالقة بل وصل الأمر إلى إقالة مدربه، ولكنه اختتم العام بالفوز على فرانكفورت في الكأس بهدفين مقابل هدف، ويتواجد في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان: لم يكن العام جيدا على العملاق الباريسي الذي حقق العديد من النتائج السيئة، وأعلن إقالة توماس توخيل مدرب الفريق، ولكنه اختتم العام بالفوز على ستراسبورج برباعية نظيفة، ليتواجد في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

رسميًا.. تحديد الموعد الجديد لمباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي المؤجلة

تقارير.. الدوري الإنجليزي خلف الأبواب المغلقة حتى نهاية الموسم

تابع مواقعنا