السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

إلزام صالات اللياقة البدنية بالضوابط الاحترازية من كورونا.. وغلق المخالفة

أشرف صبحي

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أصدرت وزارة الشباب والرياضة، منذ قليل، بيانًا بشأن الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في صالات اللياقة البدنية.

وقالت الوزارة في البيان "في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة المصرية لمجابهة انتشار فيروس كورونا، وجهت وزارة الشباب والرياضة مديري المديريات في جميع المحافظات بمتابعة تنفيذ صالات اللياقة البدنية والألعاب الرياضية للاجراءات والضوابط الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال لجان متابعة تضم في عضويتها المعنيين من مديريات الشباب والرياضة ووزارة الصحة والتنمية المحلية".

وأضاف: "جاء ذلك في تعميم أرسلته الوزارة إلى كافة مديريات الشباب والرياضة، الذى تضمن إلزام صالات اللياقة البدنية بنسب إشغال تتناسب ومساحة وأساليب التهوية بها، وتراعي الالتزام المشدد بكافة الإجراءات الاحترازية، والحفاظ على مسافات التباعد، وارتداء الكمامات طوال الوقت للمترددين عليها".

وتابع: "ورد في تعميم وزارة الشباب والرياضة أنه في حال مخالفة التعليمات المتعلقة بالضوابط الاحترازية ستتعرض المنشأة إلى الغلق وتوقف العمل بها لحين إشعار آخر".

وواصل البيان: "تكرر وزراة الشباب والرياضة دعوتها لجميع المعنيين بإدارة صالات اللياقة البدنية بالالتزام بالاشتراطات الاحترازية والاحتياطات الوقائية حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين".

الشباب والرياضة: غلق الهيئات المخالفة للإجراءات الاحترازية

وسوم اشرف صبحي فيروس كورونا وزارة الشباب والرياضة اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الان

مواضيع متعلقة

عاجل الخارجية السعودية: المملكة ترفض أي أمر من شأنه المساس بقيادتها وسيادتها