السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مختار مختار يحذر لاعبيه من التخاذل أمام بيراميدز

مختار مختار

مختار مختار

انهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي مرانه الختامي عصر اليوم، استعدادا لمواجهة بيراميدز، التي يستضيفها ملعب الدفاع الجوي في الخامسة مساء غداً الجمعة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتخلل المران بعض التعليمات الفنية الخاصة للمدافعين، وانتهى بمحاضرة فنية لمختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي حذر خلالها لاعبيه من التخاذل امام بيراميدز، وشدد على ضرورة الفوز واستكمال سلسلة الفوز التي بدأها الفريق الأسبوع الماضي بعد الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف.

وأكد خالد مهدي مدير الكرة بالانتاج الحربي خلتل تصريحات تليفزيونية في وقت سابق، ان الوقت مازال مبكراً على عن الحديث حول مستوى الفريق ونتائجه خاصة ان المسابقة مازالت في البداية، وجميع الفرق تحتاج لوقت للانسجام الفني والبدني.

وفي نفس السياق، قرر الجهاز الفني دخول اللاعبين معسكراً مغلقا إستعدادا لمواجهة الغد.

 وخضع الفريق ظهر أمس لتحليل "رابيد تيست" ااخاص بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعدادا للمباراة طبقا للبروتوكول الطبي المعتمد من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي سياق متصل، يعكف مسؤولو التعاقدات بالانتاج الحربي على تمديد تعاقد مهاجم الفريق باسم مرسي حيث يحق له التوقيع لأي نادي يناير المقبل، ويرغب مسؤولو الإنتاج في الإبقاء على خدمات مهاجم الزمالك السابق بعد تقديمه مستوى متميز مع الفريق، وتمسك المدير الفني مختار مختار بتواجده داخل صفوف الفريق.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز السادس عشر بجدول الدوري، برصيد 4 نقاط حققهم من فوز وتعادل وهزيمتين، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني عشر بجدول الدوري برصيد 4 نقاط حققهم من فوز وتعادل وهزيمة وحيدة.

مختار مختار بعد الفوز على المقاولون : كنت أنوي الاستقالة في حالة الخسارة اليوم

وسوم مختار مختارتار الدفاع الجوي الانتاج الحربي اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة

مواضيع متعلقة

عاجل الخارجية السعودية: المملكة ترفض أي أمر من شأنه المساس بقيادتها وسيادتها