السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالفوا التوقعات.. أسوأ 10 لاعبين في 2020 (تقرير)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 06:33 م

يفصلنا عن نهاية العام الجاري مُجرد ساعات، حيث شهد عام 2020 الكثير من الأحداث على المستوى الكروي،  لكن بالتأكيد كان هناك لاعبون على المستوى العالمي والمحلي خالفوا كافة التوقعات ليصبحوا في عداد الأسوأ.

"القاهرة 24"، يرصد في التقرير التالي، أسوأ 10 لاعبين في 2020 وفقًا للأرقام.. 

* تيمو فيرنر

خالف المهاجم الألماني التوقعات في 2020 منذ انتقاله إلى صفوف نادي تشيلسي، حيث ابتعد عن مستواه الذي ظهر به مع لايبزيج الألماني خلال مشاركته مع البلوز.

وأصبح فيرنر لغزا كبيرا في تشيلسي، حيث ابتعد اللاعب عن مستواه وعن التهديف مع الفريق وشارك فيرنر في 23 مباراة مع تشيلسي في جميع المسابقات وسجل 8 أهداف فقط في 218 دقيقة مع الفريق.

* دييجو كوستا

كان دييجو كوستا، لاعب أتليتكو مدريد السابق، مهاجم الفريق الأول، إلا أنه ابتعد عن الفريق بشكل كبير وبات بعيدًا عن المشاركة، حيث كانت التوقعات تشير إلى أنه سيكون ثنائيًا رائعًا مع لويس سوايز في الفريق إلا أنه وصل به الحال إلى فسخ التعاقد رسميًا مع النادي؛ بسبب ابتعاده عن المشاركة وشارك دييجو كوستا في 7 مباريات فقط وسجل هدفين في الموسم الجاري.

* أليو بادجي

على المستوى المحلي، كان السنغالي اليو بادجي، مهاجم النادي الأهلي، يتسحق لقب الأسوأ، حيث فشل الأهلي في إقناع مدربي وجمهور الأهلي بإمكانياته؛ فبات قريبًا من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع نادي أنقرة جوتشو التركي من أجل انضمام اللاعب للأخير على سبيل الإعارة مجانًا، بالإضافة إلى تحمل الأحمر راتب اللاعب خلال مدة الإعارة وشارك بادجي في 25 مباراة مع الأهلي في جميع المسابقات وسجل 4 أهداف فقط.

* جيرالدو حال جيرالدو دا كوستا مثل حال بادجي، حيث بات اللاعب خارج حسابات الأهلي، بسبب فشله في تقديم مستوى متميز مع الأحمر وقرر الأهلي وضع اللاعب في قائمة الانتظار التي أقرها الاتحاد المصري لكرة القدم وشارك جيرالدو بشكل غير أساسي في المباريات مع الأهلي طوال الموسم.

* محمد حسن

في فريق الزمالك، فشل محمد حسن في إثبات قدراته وبقي حبيس دكة البدلاء حتى رحل عن الأبيض إلى صفوف نادي سيراميكا كيلوباترا مطلع الموسم الجاري، وشارك محمد حسن مع الزمالك في الموسم الماضي في 17 مباراة فقط بواقع 650 دقيقة، على الرغم من أنه كان موسما طويلا للزمالك.

* إدين هازارد

قدم إدين هازارد، لاعب ريال مدريد، أسوأ أعوامه مع الفريق بسبب تكرار الإصابات مع الفريق، حيث كان بعيدًا عن ريال مدريد أغلب فترات العام، وشارك هازارد في 7 مباريات فقط في الموسم الحالي مع ريال مدريد في جميع المسابقات وسجل هدفين.

* سيرجيو بوسكيتس

كان بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، من أسوأ اللاعبين في صفوف الفريق العام الجاري، حيث كان اللاعب في مرمى الانتقادات بسبب العام السيئ الذي خرج فيه برشلونة بدون بطولات وكان من أبرز الأحداث فيه الخسارة بثمانية أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية وشارك بوسكيتس في 18 مباراة مع برشلونة.

* كيبا

كانت التوقعات لـكيبا أريزابالاجا، حارس نادي تشيلسي الإنجليزي، كبيرة إلا أن الحارس الإسباني قد عاما سيئا مع تشيلسي، حيث فشل في الحفاظ على نظاقة شباكه وتلقى أكثر من 50 هدفا مع البلوز ورقما قياسيا سلبيا.

* نيلسون سيميدو

ظهر نيلسون سميدو، الظهير الأيمن لنادي برشلونة، بمستوى مقبول العام الماضي وكانت التوقعات تقول إنه سيتطور مع الفريق بشكل أكبر إلا أنه تراجع بشكل كبير مع البلوجرانا حتى نجح الأمريكي ديست في الإطاحة به من التشكيل الأساسي للفريق تحت قيادة رونالد كومان المدير الفني الحالي، حيث شارك في 13 مباراة مع الفريق قبل أن يتألق ديست مع برشلونة.

* لوكا يوفيتش

كان الصربي يوفيتش يقدم مستويات متميزة مع آينتراخت فرانكفورت قبل انتقاله إلى ريال مدريد وكانت التوقعات للاعب مرتفعة بشكل كبير إلا أن يوفيتش فشل في إثبات قدراته مع ريال مدريد وبات بعيدًا عن التشكيل الأساسي للفريق الذي شارك في 5 مباريات فقط ولم يسجل أي أهداف.

 

حصاد محمد صلاح في 2020.. التتويج بالدوري الإنجليزي ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول 

تابع مواقعنا