الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك ينهي اتفاقه مع جنش والإعلان خلال ساعات

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 06:08 م

نجح مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، في الاتفاق مع محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في الاتفاق على تجديد تعاقده.

وعلم "القاهرة 24" من مصادره أن الزمالك أنهى اتفاقه بشكل رسمي مع محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، من أجل تجديد عقده مع الفريق الأبيض وسيتم الإعلان بشكل رسمي خلال ساعات.

وكشف المصدر أن اللاعب عقد جلسة مع اللجنة المكلفة بتجديد عقود اللاعبين خلال الساعات الماضية واتفق في حضور وكيله والمستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك وأيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية بكرة القدم بالنادي على كل بنود التعاقد.

وسيحصل اللاعب على مقدم تعاقده هو الآخر بشيك لينهي بذلك الزمالك الملف الرابع في اللاعبين الذين يتم التجديد لهم، ولم يعد يتبقى سوى الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.

وكان الزمالك قد نجح في تجديد تعاقد كل من شيكابالا وأحمد فتوح وأوباما وجنش، ويتبقى فرجاني ساسي الذي وضع له الزمالك جميع مستحقاته المالية المتأخرة.

وغاب جنش عن المشاركات بشكل أساسي مع الفريق الأبيض منذ مباراة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر التي خسرها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان الحارس قريبا من المشاركة في مباراة سموحة الأخيرة في الدوري لولا الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الضامة، حيث سيعود للمشاركة بشكل رسمي مع الفريق عقب مباراة إنبي.

ويختتم الفريق الأبيض استعداداته لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري يوم السبت المقبل في ملعب بتروسبورت.

سلبية مسحة محمود علاء وتعافيه من فيروس كورونا (صورة)

تابع مواقعنا