الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

"وهبة" يبدأ رحلة البحث عن المواهب بقطاع الناشئين في الإسماعيلي

محمد وهبة

محمد وهبة المدير الفني للإسماعيلي

قرر محمد وهبة، المدير الفني للإسماعيلي، تصعيد عدد من لاعبي قطاع الناشئين للاعتماد عليهم بصفوف الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

وشهد لقاء الإسماعيلي والبنك الأهلي مواليد 99 الذي استضافه الملعب الفرعي لاستاد القناة عصر اليوم حضور المدير الفني للدراويش، بالإضافة إلى سعفان الصغير مدرب حراس المرمى.

وخسر فريق الإسماعيلي مواليد 99 بهدف مقابل لا شيء من فريق البنك الأهلي في الأسبوع السابع من بطولة دوري الجمهورية، ليتوقف رصيد الفريق عند 16 نقطة في المركز الأول.

واتفق "وهبة" مع إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، خلال الاجتماع الذي جمعهما أمس على الاهتمام بمواهب القطاع، واختيار عدة عناصر وتجهيزها لدعم الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، يلتقي الإسماعيلي مصر المقاصة الأحد المقبل في السابعة ونصف مساءً على ملعب الجبل الأخضر ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وفاز الإسماعيلي في آخر مواجهاته بالدوري أمام أسوان بهدفين نظيفين على ملعب بتروسبورت.

وينتظر الإسماعيلي مواجهة مصيرية أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال الدوري يوم 11 يناير المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفاز الإسماعيلي في لقاء الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف للتونسي فخر الدين بن يوسف.

وحدد مسؤولو القلعة الصفراء 7 يناير المقبل موعدًا للسفر إلى المغرب.

وتواصل مسؤولو الإسماعيلي مع القنصلية المصرية بالمغرب للإشراف بشكل كامل على كل ما يخص معسكر الفريق والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

رسميًا.. الزمالك يطلب ضم "والتر بواليا" من الجونة

وسوم الاسماعيلي اليوم محمد وهبة الاسماعيلي اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري