الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لعبة الكراسي الموسيقية بالممتاز ب.. استقالة 10 مدربين وإقالة واحد ووفاة مثله بعد 6 جولات

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 06:37 م

لم تمضِ سوى 6 جولات من منافسات الدوري الممتاز "ب" في موسم الموسم الرياضي الجديد 2020/2021، إلا شهد رحيل 12 مدربا عن مقعد القيادة الفنية، سواء كان بالاستقالة أو الإقالة حتى الوفاة.

6 مدربين في بحري

شهدت المجموعة الثالثة "بحري" المعدل الأكبر في استقالات المدربين بها، ووفاة أحد أهم مدربها ولاعب غزل المحلة السابق، إذ اضطرت 6 فرق لاستقدام مدربين جدد.

رحل عن قيادة فريق الحمام سمير سعد ليحل محله أيمن الجمل المدير الفني السابق لفريق دكرنس في الموسم الماضي، ورحل أحمد عاشور عن قياد فريق فاركو ليحل محله مجدي عبدالعاطي، ورحل محمد سليمان عن قيادة فريق الجزيرة المطروحي ليحل محلة أحمد فكري الصغير.

ورحل محمد عبد السميع عن قيادة فريق الرجاء المطروحي ليتولى أبو العنين شحاتة قيادة الفريق، ورحل مصطفى عبده عن قيادة فريق دكرنس ليقود سعد فاروق الفريق بداية من الجولة السابعة، وفارق محمد فايز الحياة بعد قيادة فريق دمنهور ليأتي أحمد عاشور ليقود دفة أبناء البحيرة.

5 مدربين في القاهرة والقناة

لعبة الكراسي الموسيقية كانت حاضرة في المجموعة الثانية التي تضم فرق القاهرة والقناة، إذ شهدت رحيل 5 مدربين عن مراكزهم القيادة بالفرق، إقالة أحدهم من أصحاب الأسماء الرنانة واللامعة بالدوري الممتاز.

رحل البرتغالي نيلسون سانتوس عن قيادة فريق النجوم ليتولى أمير عزمي مجاهد، وترك أبوالعنين شحاتة المقعد الفني بنادي جمهورية شبين ليأتي من بعده ياسر رضوان، ورحل تامر مصطفى عن تدريب القناة ليتولى محمد صلاح المسؤولية، ورحل محمد عبدالله عن قيادة فريق كوكاكولا ليتولى تامر مصطفى المدير الفني السابق لفريق القناة المسؤولية.

وكانت الإقالة الوحيدة في المجموعات الثلاثة من نصيب علاء عبد العال المدير الفني لفريق بتروجيت ليتولى ياسر رجب القيادة الفنية للفريق البترولي.

استقالة وحيدة بالصعيد

المجموع الأكثر هدوءا من بين المجموعات الثلاثة، لم تشهد إلا رحيل مدرب واحد عن فريقه، بعدما تقدم باعتذار شفهي أكثر من مره لمجلس إدارة النادي، رحيل أيمن المزين عن قيادة الفريق بعد 6 جولات ليحل محمد يوسف في المقاعد الفنية بداية من الجولة السابعة.

مباريات الجولة السابعة

وتنطلق منافسات الأسبوع السابع من منافسات دوري الممتاز ب عن المجموعات الثلاثة، يوم السبت المقبل، بمباريات المجموعة الأولى والثانية.

اتحاد الكرة: إنبي يواجه الزمالك بملعب بتروسبورت

تابع مواقعنا