الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

رسميًا.. جنش يجدد تعاقده مع الزمالك 3 سنوات

جنش

جنش

جدد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعاقده مع النادي لمدة 3 سنوات ليستمر مع النادي حتى 2024.

وجاء توقيع اللاعب بعد انتهاء جلسته بأعضاء اللجنة التنفذية والفنية بالنادي، وصرف مسئولي اللجنة المؤقتة التى تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة، مستحقاته المتأخرة وكذلك مقدم تعاقد الموسم الجديد، قبل أن يوقع على عقود التجديد لمدة 3 سنوات مقبلة.

ونجح مسئولي اللجنة مؤخرا في حسم ملف تجديد أكثر من لاعب على رأسهم كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا والذى قام بالتوقيع على بياض تاركا للمسئولين تحديد القيمة المالية المناسبة، بالإضافة إلى تجديد  يوسف أوباما ومحمود جنش وأحمد فتوح لكل منهم 3 سنوات قادمة في إطار سياسية اللجنة للحفاظ على قوام الرئيس للفريق الأول.

ويغيب جنش عن قائمة الفريق للمباراة الثانية على التواصل نظرا لاستمرار اصابته بشد في العضل الضامة والتى أبعدته عن حماية عرين الفارس الأبيض أمام سموحة الجولة الماضية.

ويختتم الزمالك تدريباته غد الجمعة على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لموجهة إنبي بالدورى والمقرر لها السبت المقبل على ستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.

الزمالك يرفع عرضه لإقناع فرجاني ساسي بالتجديد وباتشكيو يرفض رحيل "الونش"

وسوم جنش اخبار الرياضة المحلية الزمالك اليوم اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل تركي آل الشيخ يتسبب في رحيل حمادة صدقي عن الهلال السوداني بعد ساعات من تعيينه (خاص)