الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. جنش يجدد تعاقده مع الزمالك 3 سنوات

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 08:35 م

جدد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعاقده مع النادي لمدة 3 سنوات ليستمر مع النادي حتى 2024.

وجاء توقيع اللاعب بعد انتهاء جلسته بأعضاء اللجنة التنفذية والفنية بالنادي، وصرف مسئولي اللجنة المؤقتة التى تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة، مستحقاته المتأخرة وكذلك مقدم تعاقد الموسم الجديد، قبل أن يوقع على عقود التجديد لمدة 3 سنوات مقبلة.

ونجح مسئولي اللجنة مؤخرا في حسم ملف تجديد أكثر من لاعب على رأسهم كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا والذى قام بالتوقيع على بياض تاركا للمسئولين تحديد القيمة المالية المناسبة، بالإضافة إلى تجديد  يوسف أوباما ومحمود جنش وأحمد فتوح لكل منهم 3 سنوات قادمة في إطار سياسية اللجنة للحفاظ على قوام الرئيس للفريق الأول.

ويغيب جنش عن قائمة الفريق للمباراة الثانية على التواصل نظرا لاستمرار اصابته بشد في العضل الضامة والتى أبعدته عن حماية عرين الفارس الأبيض أمام سموحة الجولة الماضية.

ويختتم الزمالك تدريباته غد الجمعة على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لموجهة إنبي بالدورى والمقرر لها السبت المقبل على ستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.

الزمالك يرفع عرضه لإقناع فرجاني ساسي بالتجديد وباتشكيو يرفض رحيل "الونش"

تابع مواقعنا