الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

إنجازات المحترفين المصريين في 2020.. توهج صلاح وتريزيجيه ينقذ أستون فيلا وثنائية تاريخية لكوكا

صورة مجمعة

صورة مجمعة

شهد عام 2020 تألق كبير للاعبي منتخبنا الوطني فى الملاعب الأوربية والعربية.

توهج صلاح:

محمد صلاح

توج لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" رفقة الريدز بعد غياب دام 30 عامًا، كما احتل صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي المركز السادس في قائمة أفضل لاعب في العالم لعام 2020 من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

تريزيجيه ينقذ أستون فيلا:

تريزيجيه

نجح لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف نادي أستون فيلا في إنقاذ فريقه من الهبوط لبطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى بعد ما منح الفيلانز 3 نقاط مهمة أمام أرسنال في الموسم الماضي.

وسجل تريزيجيه منذ انضمامه للفريق 7 أهداف وصنع 4 في جميع البطولات، كما حصل رفقة لاعب منتخبنا الوطني أحمد المحمدي على الميدالية الفضية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ثنائية كوكا التاريخية:

كوكا

نجح لاعب منتخبنا الوطني أحمد حسن كوكا المحترف ضمن صفوف نادي أولمبياكوس اليوناني في التتويج مع فريقه ببطولة الدوري اليوناني الممتاز وبطولة كأس اليونان ليصبح اللاعب المصري الوحيد الذي توج بالبطولة.

محمد النني:

محمد النني

بدأ لاعب منتخبنا الوطني محمد النني سنة 2020 معارًا إلى صفوف نادي بيشكتاش التركي من نادي آرسنال الإنجليزي ليتألق بقوة ويعود لصفوف الجانرز بداية هذا الموسم ويحقق معهم بطولة الدرع الخيرية على حساب نادي ليفربول كما صعد اللاعب مع الفريق لدور الـ32 من بطولة الدوري الأوربي.

أحمد حجازي:

أحمد حجازي

قاد لاعب منتخبنا الوطني أحمد حجازي فريقه وست بروميتش البيون من العودة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فى عام 2020 بعد احتلال المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى، لكن رحل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى نادي اتحاد جدة السعودي ليتألق بقوة ويحتل مع فريقه المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين كما تأهل حجازي إلى ربع نهائي كأس الملك ونصف نهائي البطولة العربية.

باقي اللاعبين:

انتقل لاعب منتخبنا الوطني كريم حافظ نهائيا لصفوف نادي مالاتيا سبور التركي لمدة 3 سنوات قادمًا من صفوف وادي دجلة ونجح كريم حافظ في صناعة 4 أهداف هذا الموسم ببطولة الدوري التركي الممتاز حتى الآن كما انتقل لاعب وسط منتخبنا الوطني سام مرسي من نادي ويجان إلى صفوف ميدلزبره فى الشامبيون شيب.

وانتقل لاعب منتخبنا الوطني عمرو وردة من صفوف نادي باوك إلى فولوس اليوناني كما عاد اللاعب الدولي المصري المصري علي غزال إلى صفوف نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من صفوف لاريسا اليوناني.

بينما نجح نادي بيراميدز فى ضم لاعب منتخبنا الوطني رمضان صبحي نهائيًّا من صفوف نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي بعد نهاية إعارته من النادي الأهلي.

رسميا.. ليستر سيتي يجدد عقد جوني إيفانز لمدة موسمين ونصف

وسوم كوكا استون فيلا تريزيجيه صلاح اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة محمد صلاح

مواضيع متعلقة

عاجل تفاصيل دفن جثمان الفنان يوسف شعبان بعد وفاته متأثرًا بفيروس كورونا