السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق حشيش: الزمالك غني بموارده.. ولم نحصل على جنيه من أي شخص

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 10:27 م

أعرب طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك، عن سعادته بتجديد عقود الرباعي "شيكابالا وأوباما وجنش وأحمد فتوح" خاصة وأنهم من أبناء النادي ووجودهم كان أمرًا ضروريًا لا بد منه".

وأكد "حشيش" لـ"القاهرة 24" "أن التدفق المالي في النادي الذي يتابعه الجميع في الفترة الأخيرة ليس غريبًا في الزمالك، لأن اسم الزمالك كبير واسم يستطيع أن يحصد فلوسًا ويجعله في غنى عن سياسة الفرد الواحد".

وأضاف المستشار المالي للنادي "أنه يشكر كل الرجال الزملكاوية الذين يدعمون النادي"، مؤكدًا "أن النادي لم يحصل على جنيه من أي شخص ولكن كانوا داعمين للجنة الحالية ويرغبون بكل الطرق في دعم النادي".

وكشف طارق حشيش، "أنه نجح في إعادة ترتيب موارد النادي ومدخلاته من خلال الموارد المتعددة من محلات أو شركة راعية أو بث مباريات أو مستحقات خاصة للنادي وكل هذه الأمور ساعدت في وجود استقرار مالي في النادي".

وأضاف "حشيش" "أن كل لاعب جدد كان يتم وضع الأموال في حساباته قبل أن يوقع حتى يكون مطمئنًا"، مؤكدًا "أن جنش وشيكابالا سيحصلون على مستحقاتهم أيضًا خاصة أنهم لم يشترطا على النادي".

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن الزمالك يحترم فرجاني ساسي ويقدره ووضع مستحقاته المالية المتأخرة لأنه يرغب في بقائه، والزمالك قدم عرضًا ماليًا كبيرًا له من أجل بقائه".

أشرف قاسم يهنئ جمهور الزمالك بتجديد نجوم الفريق

تابع مواقعنا