السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة: "فيفا" اختص مصر باستثناء تشكيل لجنة تسيير أعمال لوضع خطة الانتخابات

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/يناير/2021 - 01:30 ص

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ما حدث حول رحيل اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم وتعيين لجنة ثلاثية.

 وأضاف الوزير خلال تصريحات تليفزيونية:" الاتحاد الدولي لكرة القدم اختص مصر باستثناء تشكيل لجنة تسيير أعمال، هدفها وضع خطة الانتخابات وتعديل اللوائح وتنظيم المسابقات، واللجنة كان ينتهي عملها يوليو الماضي."

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة لم تتدخل سوى فى الأحداث القومية فقط، كما لم تتدخل في اختيار أعضاء اللجنة من الأساس، بل تم إرسال سير ذاتية للاتحاد الدولي للاختيار منها.

وعن إمكانية وجود انتخابات، أكد أشرف صبحي أنه يأمل ألا تكون هناك انتخابات، واللجنة الحالية تدرس مع الاتحاد الدولي هذا الأمر وفقا لقرارات مجلس الوزراء بايقاف انعقاد الجمعيات العمومية، وكل القرارات المتعلقة بالإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كورونا.

وأتم أشرف صبحي:" الاتحاد الدولي قرر المد مرة أخرى، وقبل انتهاء المدة بفترة كافية قام بمراسلة اللجنة بضرورة الاكتفاء بثلاثة أعضاء فقط، وفوجئنا بقرار الاتحاد الدولي بتعيينه اللجنة الحالية بعينها، ولم يكن لنا أي تدخل في ذلك، ونحن نحترم قرارات الاتحاد الدولي، وجلست مع أحمد مجاهد وأعضاء اللجنة الحالية، وطلبنا منهم وضع رؤية المرحلة القادمة ".

وزير الشباب والرياضة يجتمع مع الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية (صور)

وزير الشباب والرياضة ينعى المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك 

ننشر طعن نادي تلا ضد قرار وزير الشباب والرياضة بحل مجلس الإدارة (مستند)

 

تابع مواقعنا