الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رايو فاييكانو يكشف حقيقة التفاوض مع مصطفى محمد (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/يناير/2021 - 11:46 ص

قال مصدر مسؤول داخل نادي رايو فاييكانو الإسباني، والمتواجد في الدروي الإسباني ضمن الدرجة الثانية هذا الموسم، إن إدارة ناديه لم تدخل في مفاوضات رسمية مع مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر حتى الآن.

يُعد مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، هدفًا لأكثر من نادي في الوقت الحالي، تمهيدًا للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية،أبرزهم نادي سان إيتيان الفرنسي.

وفي هذا الشأن، تواصل "القاهرة 24" مع مصدر مسؤول داخل إدارة نادي رايو فاييكانو، رفض الكشف عن هويته، وأكد أن ناديه لم يتفاوض مع المصري مصطفى محمد بعد، بينما يوجد اهتمام باللاعب.

وقال المصدر لـ"القاهرة 24": "نادي رايو فاييكانو لم يتواصل مع مصطفى محمد أو وكيل أعماله حتى الآن، اللاعب ضمن قائمة اهتمامات النادي بالفعل، لكن لم ندخل في أية مفاوضات حتى اللحظة".

وأضاف: "من حسن الحظ أن لاعبي الرايو بخير، لم نتعرض لإصابات بالغة مثل بقية الفرق، لذا سندخل في ميركاتو الشتاء بهدف التعاقد مع مهاجم يتمتع بشخصية قوية وقادر على إنهاء الهجمات، نحن ينقصنا الإنهاء الجيد وهذا ما سنبحث عنه".

وبسؤاله حول إمكانية دفع نادي رايو فاييكانو مبلغ يصل إلى 5 مليون يورو للحصول على خدمات مصطفى محمد في ميركاتو الشتاء، أوضح: "لا أعلم ربما لا نستطيع، لكن كل ما نحتاجه الآن مهاجم فقط، لن ندخل ميركاتو الشتاء إلا للتعاقد مع مهاجم، وخلال الفترة المقبلة سنقرر من وقع عليه الاختيار بين المتاحين لدينا".

سانت إتيان يستعد لإرسال وفد رسمي للزمالك لضم مصطفى محمد

تابع مواقعنا