الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

سولشاير يبدي إعجابه بمعدل أهداف أستون فيلا.. ويوجه رسالة مهمة لجماهير اليونايتد

سولشاير

سولشاير

أبدى النرويجي "أولي جونار سولشاير"، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إعجابه بمعدل الأهداف القليل التي استقبلها نادي أستون فيلا هذا الموسم، وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريقين مساء اليوم الجمعة.
 

قال سولشاير، في المؤتمر الصحفي لمباراة أستون فيلا: "يمكنك أن ترى تحسنًا في النتائج والأداء أيضًا، ومدى ثباتهم، لقد استقبلت شباكهم هدفًا واحدًا في آخر خمس مباريات بالدوري وكان ذلك ضد تشيلسي".
 

تابع: "لقد أثاروا إعجابي، ونحن واجهناهم في فترة ما قبل الموسم، وبالطبع ظللنا على اتصال معهم، لقد أثاروا إعجابي ولكن لم أتفاجأ؛ لأن لديهم تشكيلة وفريقا مليئا باللاعبين الجيدين".

أكمل بتوجيه نصيحة إلى لاعبيه "أعتقد أنه يجب الاستمرار في التركيز على اليوم التالي، والمباراة التالية، وجلسة التدريب التالية؛ افعل ما في وسعك للتعافي بين المباريات، وحضر وابذل قصارى جهدك كل يوم وهذا سيقودك للنتائج الجيدة".

عن غياب الجماهير في الأولد ترافورد، أوضح: "نحن نعلم مدى سوء غياب المشجعين عن حضور المباريات مع استمرار أزمة فيروس كورونا، خاصة أن الفريق يقدم مثل هذه العروض الواعدة".

أتم: "بالطبع، لا يمكننا الانتظار ونتطلع لعودة الجميع إلى أولد ترافورد، في هذه الأثناء، نبذل قصارى جهدنا لإبقائكم مستمتعين؛ لذا استمروا في دعمنا ونعرف مدى رغبتكم بالعودة إلى المدرجات، سنرحب بكم بأذرع مفتوحة عند عودتكم وسنبذل قصارى جهدنا حتى ذلك الحين".

صدمة لأستون فيلا.. كشف موقف تريزيجيه من المشاركة أمام مانشستر يونايتد

وسوم أستون فيلا سولشاير الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد

مواضيع متعلقة

عاجل تركي آل الشيخ يتسبب في رحيل حمادة صدقي عن الهلال السوداني بعد ساعات من تعيينه (خاص)