الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرانك لامبارد: مانشستر سيتي خصم قوي لكننا نريد الفوز

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/يناير/2021 - 02:44 م

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، صعوبة مواجهة مانشستر سيتي المقبلة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.  

قال لامبارد عن المباراة واحتمالية تأجيلها: "إنها مهمة لأنها مباراة نريد الفوز بها على فريق جيد، مان سيتي سيكون دائمًا خصمًا قويًا، وعلى حد علمي مباراة مان سيتي ستجرى في وقتها".  

تابع: "لدينا إصابتان في كورونا، لكنها ليست للاعبين بل لاثنين من الموظفين، وريس جيمس خارج اللقاء بسبب الإصابة، زياش جاهز وتدرب في آخر يومين أو ثلاثة أيام، سنتخذ قرار مشاركته في المباراة في يوم اللقاء".

أضاف: "أعتقد أن السلامة والأمن أمران أساسيان، نحن نعلم أن الدولة تحاول إبقاء الجميع في حالة جيدة. نحن نستمتع بمشاهدة كرة القدم ولكن السلامة مهمة".  

عن تسجيل تشيلسي أهداف أقل قائلًا: "ليس لدي إجابة عن ذلك، أعتقد أن عدم وجود جمهور قد أثر على كرة القدم، وربما استقرت الأمور الآن، كل ما رأيته من أنفسنا هو أننا لم نكن هشين، لقد واجهنا فرقًا جيدة وكانت منظمة أيضًا، وأنا واثق من أنفسنا كفريق أعلم أنه عندما نلعب في ستامفورد بريدج، يمكننا التغلب على أي خصم، سنواجه فريق جيد يعتمد على الاستحواذ وأنا أعلم أنه يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز".  

واصل عن تذبذب المستوى: "كان أدائنا ضد آرسنال أسوأ أداء لنا هذا الموسم وعلينا أن نقبل أن هذا يمكن أن يحدث في بعض الأحيان. كان لدى فيلانز المزيد من الطاقة، وأتيحت لنا الفرص وكان علينا الفوز بالمباراة. يجب أن نكون سريعين ومنضبطين ضد السيتي، أريد أن أرى الكثير من السرعة".

من أجل فيرنر.. تشيلسي يراقب صفقة جديدة لمساعدة الألماني

تابع مواقعنا