الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الإسماعيلي تصدر بيانًا لإبعاد مدير التسويق

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/يناير/2021 - 03:32 م

أصدرت الروابط الجماهيرية للإسماعيلي بيانًا موحدًا، منذ قليل، للمطالبة بإبعاد مدير التسويق، خارج النادي وتعيين لجان فنية مختصة.

يعيش الشارع الإسماعيلاوي حالة من الغليان بعد تعيين أبو طالب العيسوي مديرًا فنيًا في أعقاب إقالة ريكاردو، واعتذار كل من طلعت يوسف ومحمد وهبة على التوالي عن عدم القيادة الفنية للفريق.

جاء نص البيان كالتالي: "من جماهير النادي الإسماعيلي لمن يهمه الأمر، أصبح الغليان يسود الشارع والمدرج الإسمعلاوي، بسبب التخبط الإداري الذي يشهده النادي الإسماعيلي منذ 5 سنوات نتيجة السياسات الخاطئة لمجلس إدارة النادي التي كانت سببا رئيسيا في نشر الإحباط والحزن داخل كل إسمعلاوي عاشق للفانلة الصفراء".  

أضاف البيان: "لذلك وجب علينا كالدرع الأول للكيان أن نصدر هذا البيان من أجل وضع حد للمهازل التي تحدث داخل النادي، بسبب هذه السياسات الخاطئة لمجلس الإدارة".

تابع البيان: "وجب علينا أن نصدر هذا البيان لتصل الرسالة إلى كل الجهات المعنية بالدولة المصرية ولن نصمت بعد اليوم في اتخاذ كافة الإجراءات السلمية التي من شأنها المحافظة على اسم كبير بحجم النادي الإسماعيلي ووقف العبث به من هذه الإدارة التي لا تعلم قيمة هذا الكيان العظيم".

أكمل: "أكدت الجماهير ضرورة التدخل ضد ما يحدث داخل الإسماعيلي وإبعاد مدير التسويق وتعيين لجان مختصة، أن جماهير الإسماعيلى تعد مجلس الإدارة الحالي نقطة سوداء في تاريخ النادي، ونثق بأن هذا المجلس إلى زوال في غياهب التاريخ وسوف نقف جميعا، كما الرجال لعودة الكيان من جديد، فتوة الغلابة وضلع من أضلاع مثلث الكرة المصرية".

أشار: "بناء عليه، تطالب جماهير الإسماعيلي استبعاد محمد خلف مدير التعاقدات تمامًا عن أي عمل داخل النادي الإسماعيلى، وتشكيل لجنة ثلاثية لإدارة جميع شئون كرة القدم تضم، عماد سليمان ومحسن عبد المسيح ومحمد حمص، وأن تكون أحد مهام اللجنة اختيار مدير فني أجنبي من أصحاب السمعة في مجال التدريب وتشكيل جهاز فني معاون من أبناء النادي المخلصين، وأن يكون إشراف المهندس إبراهيم عثمان إداريًا فقط على ملف الكرة".

طلبت جماهير الإسماعيلي تشكل لجنة من: "محمود عثمان، رئيس شرف النادي الإسماعيلي، وفيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، وأحمد عثمان، عضو مجلس النواب، وحماد موسى عضو مجلس الشيوخ، ورمضان إمام عضو مجلس الشيوخ، وأحمد البعلي عضو مجلس النواب وسامي سليم عضو مجلس النواب، وأحمد دندش وعضو مجلس النواب، وعصام دياب عضو مجلس النواب، ومحمد طلبة عضو مجلس النواب، تقوم اللجنة المشكلة من رئيس شرف النادي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بعرض كافة مطالب أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي الإسماعيلي على السادة المسئولين بالجهات الرسمية ومجلس إدارة النادي الإسماعيلي لتنفيذها بالكامل لعودة النادي إلى سابق عهده، الله.. مصر.. الإسماعيلى".

أبو طالب العيسوي مديرًا فنيًا للإسماعيلي

تابع مواقعنا