الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

جوارديولا: 3 لاعبين مهمين سيغيبون عن مواجهة تشيلسي بسبب كورونا

جوارديولا

جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن معاناة الفريق في الوقت الحالي من انتشار فيروس كورونا قبل موجهة تشيلسي الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

قال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي: "اللاعبون لا يتواجدون في غرفة تغير الملابس، فقط تدربون على أرضية الميدان. هذا ما نواجهه في الوقت الحالي. لدينا ما يكفي لمواجهة تشيلسي وسنواجه خصم صعب للغاية، سنذهب وسنحاول تقديم أداء جيد".
 

تابع: "قمت بالاتصال بكارلو أنشيلوتي لأشرح له الموقف. الناس يموتون في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ، هذه المشكلة ما زالت متواجدة هنا، ولكن المركز التدريبي الآن خالٍ من الإصابات ونأمل بأن تكون نتائج الفحوصات القادمة سلبية، وأن يعود المصابون في أفضل حال".
 

أضاف: "كان لدينا 4 مصابين ولاعبين، ومن ثم 3 لاعبين آخرين، لا أعلم إن كانت رابطة الدوري ستسمح بأن نعلن أسماءهم ولكن سنعلم ذلك في الغد، كان لدينا عدد كافٍ من اللاعبين لمواجهة إيفرتون وأردنا ذلك ولكن يوم اللقاء وجدنا عددا آخر من الإصابات".

واصل عن احتمالة إيقاف الدوري: "سنتبع ما نؤمر به، هم يقومون بعمل لا يصدق منذ العزلة الأولى ولكن من المؤسف كذلك ما حدث في نيوكاسل، تحدث مع ستيف بروس وشرح لي وضع الفريق وأنه هنالك أكثر من 20 مصابا لديهم، الأمر دراماتيكي للغاية وهنالك وفيات تصل إلى 1000 شخص يوميًا".

عن اللاعبين المصابين: "لا يمكننا الإفصاح عن أسمائهم وذلك ما أجبرنا عليه، في الغد سنرى كيف ستكون التشكيلة ولكن 3 لاعبين مهمين لن يتواجدوا مع الفريق".

فرانك لامبارد: مانشستر سيتي خصم قوي لكننا نريد الفوز

وسوم جوارديولا تشيلسي الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي

مواضيع متعلقة

عاجل بعد لقائه مع الرئيس.. أحد بائعي الفاكهة: لم أخشَ الذهاب لموكب "السيسي" لأنه "إنسان"