الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مورينيو: الجميع يعرف مستوى ليدز.. ولا يمكن الحديث عن بيلسا

مورينيو

مورينيو

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي عن مواجهة ليدز يونايتد، المقبلة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي: "أعتقد أن ليدز هو ليدز يعرف الجميع الفريق الذي هم عليه، والجميع يعرف الطريقة التي يحبون اللعب بها وهذا كل شيء، لا أعتقد أنه سيكون لدينا أي مفاجأة فيما يتعلق بالطريقة التي يريدون اللعب بها".

وعن الفوز على تلاميذ بيلسا قال: "أنا فقط تلميذ لوالديّ ولا أحب هذا الوضع في كرة القدم، حتى المدربين الأصغر سنًا، حتى الأشخاص الذين عملوا معي من قبل، إنهم من تلاميذ جوزيه كل فرد لديه أفكاره الخاصة".

وأضاف: "أعتقد أن الحديث عن مارسيلو بيلسا هو لمن يعرفه جيدًا.. لا أعرفه جيدا.. أعتقد أنه كان مدربًا لأتلتيك بلباو في أحد المواسم التي قضيتها في ريال مدريد.. هذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها في الدوري الإنجليزي الممتاز في نفس الوقت  بالتأكيد، يجب أن يكون مدربًا جيدًا للغاية، لكنني لست الشخص الذي أقوم بتحليله لأنني لا أعرفه حتى شخصيًا، لقد صافحته عدة مرات وهذا كل شيء".

وواصل ردًا على سؤال  هل من المهم أن تستمر كرة القدم من أجل الصحة النفسية للجماهير؟: "نحن في موقف لا أعتقد فيه أن الآراء مهمة. بالتأكيد، بالتأكيد رأيي لا يهم على الإطلاق.. أعتقد أنك تشعر منذ بداية كل شيء أنني كنت أؤيد اللعب دائمًا، كنت دائمًا أؤيد تقديم كل التضحيات الممكنة للعب".

مورينيو يحدد أولوياته مع توتنهام في الانتقالات الشتوية

وسوم توتنهام ليدز يونايتد مورينيو اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة

مواضيع متعلقة

عاجل وزير التعليم: الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي ليست "بروفة" للثانوية العامة