السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

في مباراة بطلها الـ"Var".. بيراميدز يخطف فوز مثير أمام الإنتاج الحربي في الدوري

عبد الله السعيد ورمضان صبحي

عبد الله السعيد ورمضان صبحي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، أمام نظيره بيراميدز، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم عبد الله السعيد بهدف أول عالمي للفريق السماوي، في الدقيقة 18 من زمن المباراة، بتسديدة زاحفة على يسار الحارس أحمد يحيى، ثم تعادل معاذ الحناوي للإنتاج الحربي في الدقيقة الأخيرة من علامة الجزاء، وأحرز مصطفى الجمل الهدف الثاني لفريق العجلات الحربية بتسديدة قوية، في الدقيقة 61 من زمن المباراة، وخطف رمضان صبحي تعادل قاتل لبيراميدز في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع، ثم سجل إيرك تراوري الهدف الثالث للأزرق السماوي.

وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات اللقاء، لكن فشل الإنتاج الحربي في الفوز وحصد ال3 نقاط.

وفي الشوط الأول، أضاع محمد فييرا هدف مؤكد للفريق الحربي في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، أنقذها أحمد فتحي قبل أن تسكن شباك الحارس شريف إكرامي.

وسيطر الأزرق السماوي على معظم مجريات النصف الأول من المباراة، عن طريق الثلاثي الهجومي، رمضان صبحي، عبد الله السعيد، أحمد الشيخ.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقين السيطرة في منطقة وسط الملعب، ونجح الفريق الحربي في تسجيل الهدف الثاني، قبل أن ينجح رمضان صبحي في التعادل لبيراميدز.

وشهدت أحداث المباراة، حالتي طرد لكلًا من مامادونيياس لاعب الإنتاج الحربي، في الدقيقة 75، بعد كرة مشتركة بينه وبين أحمد سامي مدافع بيراميدز، و الفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق السماوي، بعد تدخله بشكل قوي على معاذ الحناوي.

وبعد هذه المباراة، احتل بيراميدز المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 7 نقاط، بينما تواجد الإنتاج الحربي في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

رمضان صبحي يتعادل لبيراميدز أمام الإنتاج الحربي في الوقت القاتل

وسوم مباراة الانتاج وبيراميدز بيراميدز اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 579 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و45 وفاة