الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

اليوم.. الإسماعيلي يسافر إلى القاهرة استعدادا لمواجهة مصر المقاصة

الإسماعيلي

فريق النادي الإسماعيلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية عصر اليوم استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، في السابعة والنصف مساء غداً الأحد، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع السادس بالدوري.

ومن المقرر أن يتجه الفريق عقب المران إلى القاهرة للمبيت بأحد فنادق العاصمة استعدادا للمواجهة المرتقبة، والتي يعتبرها الفريق البروفة الأخيرة قبل التوجه إلى المغرب لمواجهة الرجاء المغربي.


وحدد مسؤولو القلعة الصفراء يوم 7يناير الجاري، موعداً للسفر إلى المغرب، حيث يحل الإسماعيلي ضيفاً على الرجاء المغربي 11 يناير الجاري بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الإياب بنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب، وفاز الإسماعيلي في لقاء الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف للتونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

وتلقى مسؤولو الإسماعيلي صدمة قاسية بعد الأنباء المترددة عن تقليص الاتحاد العربي لكرة القدم لمكافآت البطولة للنصف بدلاً من إلغائها، بسبب الأزمة المالية التي يعيشها الاتحاد بسبب توابع جائحة فيروس كورونا المستجد، ويطمح مسؤولو القلعة الصفراء في حسم البطولة أو مركز متقدم على أقل تقدير، لضمان الحصول على أكبر عائد مادي لدعم خزينة النادي الذي يعيش أزمة مالية طاحنة.

وفي السياق ذاته، شهد مران الفريق الرئيسي أمس الجمعة ظهور أبو طالب العيسوي بعد إعلان الإسماعيلي توليه القيادة الفنية للفريق، عقب إعلان محمد وهبة اعتذاره عن استكمال مهامه مع الفريق.

وأعلن محمد وهبة عبر صفحته الشخصية عن اعتذاره عن استكمال مهامه بالإدارة الفنية للفريق، عقب إعلان الإسماعيلي في بيان رسمي عن مسؤووليته عن الفريق حتى مواجهة الرجاء المغربي فقط، وعدم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.

جماهير الإسماعيلي تصدر بيانًا لإبعاد مدير التسويق

الإسماعيلي ينهي مرانه الرئيسي تحت قيادة العيسوي استعدادًا للمقاصة

"وهبة" يبدأ رحلة البحث عن المواهب بقطاع الناشئين في الإسماعيلي

 

وسوم الإسماعيلي مصر المقاصة ملعب الجبل الأخضر محمد وهبة الرجاء المغربي

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري