الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

بعد شفائه من كورونا.. زياد فرج ينتظم اليوم في تدريبات المصري البورسعيدي 

زياد فرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري

زياد فرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري

ينتظم زياد فرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ومنتخب مصر للشباب، ظهر اليوم السبت في معسكر المصري ببرج العرب والمقام استعدادًا لمباراة الجولة السادسة من الدوري. 

ويستعد المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري في الخامسة مساء الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

كان فرج قد خضع للعزل المنزلي لما يقرب من أسبوعين، وذلك بعد عودته من تونس بصحبة بعثة منتخب مصر للشباب مصابًا بفيروس “كورونا المستجد (كوفيد 19). 

وتابع الجهاز الطبي للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة الدكتور محمود الشحات حالة اللاعب، والذي أجرى أمس الجمعة مسحة طبية أثبتت سلامته تمامًا من الإصابة، ليقرر علي ماهر ضمه لمعسكر الفريق على الفور، خاصةً وأن اللاعب كان أحد الركائز التي اعتمد عليها الجهاز الفني في مبارياته الأخيرة بالموسم الماضي.

وقد فاز المصري البورسعيدي على نظيره غزل المحلة، بهدف دون رد، أحرزه عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 78، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مختار مختار يعلن تشكيل الإنتاج الحربي لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري

المصري يبحث عن مدافع في انتقالات يناير.. وعلي ماهر يرفض لاعب الزمالك

إصابة زياد فرج لاعب المصري بكورونا (صورة)

 

وسوم المصري البورسعيدي زياد فرج لاعب منتخب مصر للشباب معسكر المصري ببرج العرب كورونا الاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة