الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تغييرات محتملة لـ"كلوب" أمام ساوثهامبتون

كلوب

كلوب

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره ساوثهامبتون، مساء الاثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

ومن جانبها، أشارت شبكة "ليفربول إيكو" إلى أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سيضطر لإجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق خلال مباراة ساوثهامبتون لتفادي الغيابات المؤثرة في صفوف الريدز.
 

وأشارت الشبكة إلى أن كلوب يتطلع لإنهاء مباراة ساوثهامبتون بالفوز وحصد النقاط الثلاثة لتعزيز موقفه في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة بعدما تعادل مانشستر يونايتد مع الريدز في النقاط، حيث يتصارع الثنائي في قمة الترتيب برصيد 33 نقطة.
 

وأوضحت الشبكة أن كلوب سيلجأ مُجددًا لـريس ويليامز صاحب الـ19 عامًا، في الدفاع بجوار فابينيو كـبديل مناسب لـ"ماتيب" المصاب.
 

واصلت الشبكة أن تياجو ألكانتارا من المرجح أن يبدأ مباراة ساوثهامبتون من البداية، خاصة بعد ظهوره الفعال في آخر 16 دقيقة من مباراة ليفربول ونيوكاسل التي أقيمت الأسبوع الماضي في إطار الجولة الـ16 من البريميرليج.
 

وأكملت أن كورتيس جونز وشيردان شاكيري وأوكسليد تشامبرلين بالإضافة إلى ميلنر، جميعهم خيارات متاحة أمام يورجن كلوب لتدعيم منطقة وسط الميدان بصورة جيدة.
 

أما عن الهجوم فلا جديد، سيشهد تواجد الثلاثي المعروف محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو.

إلغاء مؤتمر كلوب اليوم قبل مباراة ساوثهامبتون وليفربول

وسوم اخبار ليفربول كلوب ليفربول الدوري الانجليزي محمد صلاح

مواضيع متعلقة

عاجل الأرصاد تُعلن ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل إلى 33.. وتحذر: "متخففوش الملابس" (فيديو)