الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرسين فينجر يفتح الباب أمام عودته لقيادة أرسنال

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/يناير/2021 - 11:50 ص

سلطت صحيفة "ميرور" الإنجليزية الضوء على تصريحات المخضرم أرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق الأرسنال، الذي ألمح خلالها بأنه متاح إذا احتاجه الجانرز في أي وقت.  

نقلت صحيفة "ميرور" تصريحات "فينجر" الأخيرة، بشأن عودته المحتملة لتدريب فريق المدفعجية من جديد، فقال فينجر: "لن أقول لا للعودة إلى النادي في المستقبل إذا لزم الأمر".

أكمل فينجر مازحًا: "لكن لن أنتظر العرض بجانب الهاتف بالطبع لدي مسؤوليات أخرى الآن".  

كان أرسين فينجر غادر ملعب الإمارات في 2018، بعدما أمضى قرابة الـ22 عامًا في تدريب فريق أرسنال، خلال تلك الفترة أشرف "فينجر" على انتقال النادي من "هايبري" إلى "الإمارات" خلال فترة ترسيخ مكانة الجانرز ضمن كبار أوروبا.  

أشارت الصحيفة إلى الفترة الأخيرة التي قضاها فينجر مع الأرسنال قبل رحيله، حيث تعرض المدرب المخضرم لانتقادات لاذعة من أقسام كبيرة من القاعدة الجماهيرية، بعد فشله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا.  

أرسنال سجل أسوء بداية له خلال الموسم الجاري مع الإسباني ميكيل أرتيتا، حيث يقف في المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب البريميرليج هذا الموسم، بعد الخسائر المتتالية التي تعرض لها الجانرز.  

كانت إدارة المدفعجية تناقش منذ مُدة إمكانية الاستعانة بالمخضرم أرسين فينجر، كـمدير للفريق الأول من أجل الاستفادة من خبراته الكبرى لإعادة الروح لصفوف الفريق للعودة لمراكز القمة في البريميرليج.

 

التشكيل المتوقع.. النني يقود أرسنال أمام وست بروميتش في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا