الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

وكيل مهاجم المقاولون يكشف كواليس عرض سبورتنج لشبونة (خاص)

يوسف حسن

يوسف حسن

كشف إسلام الشحات وكيل يوسف حسن، لاعب فريق المقاولون العرب كواليس عرض المعايشة الذي حصل عليه اللاعب من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

قال الشحات، في تصريحات خاصة لـ"لقاهرة 24"،  إن يوسف حسن، من أفضل المواهب المصرية الصاعدة، لذلك كان هناك سعي من خلال شركتنا EA Golden Spot لجلب عرض مناسب ليوسف بالتعاون مع شريكي عبدالرحمن إسماعيل .

أضاف: "نجحنا في جلب العرض بعد إعجاب مسؤولي سبورتنج لشبونة بقدرات يوسف حسن، وأيضا المدير الفني للفريق ومسؤوليه، وتوسمهم في أنه سيكون محمد صلاح الجديد".

وأوضح: "بالتأكيد خروج محمد صلاح نجم ليفربول من المقاولون العرب يجعل الأندية الأوروبية تركز أكثر مع لاعبي الفريق الصاعدين، إلى جانب محمد النني أيضا الذي خرج من نفس النادي ولعب لصفوف أرسنال الإنجليزي".

شدد: "نتوقع بالطبع اجتياز يوسف حسن لفترة المعايشة ووصول عرض رسمي في غضون الفترة المقبلة لما يملكه اللاعب من إمكانيات كبيرة فضلا عن رد الفعل الذي وصلنا عن اللاعب من الجانب البرتغالي".

كشف: "هناك أندية أوروبية أخرى تراقب اللاعب أيضا لكن سبورتنج لشبونة أكثرهم جدية في الفترة الحالية خصوصا وأن الأندية تأثرت بسبب التوقف الماضي بسبب جائحة كورونا".

وافق نادي المقاولون في وقت سابق على طلب سبورتنج لشبونة خضوع مهاجم الفريق الشاب يوسف حسن لفترة معايشة بعد العرض الذي وصل لمسؤولي الذئاب عن طريق وكيلي اللاعب إسلام الشحات و عبدالرحمن إسماعيل.

وديًا.. المقاولون العرب يفوز على أسوان بهدف يوسف حسن

وسوم اخر اخبار مقاولون عرب معايشة يوسف حسن يوسسف حسن مقاولون عرب

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة