السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم الشمل مع ميسي والصراع مع العمالقة.. 7 صفقات على طاولة بوتشيتينو لضمهم إلى سان جيرمان

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/يناير/2021 - 08:08 م

تولى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مهمة تدريب فريق باريس سان جيرمان، بعدما أعلن النادي عن ذلك اليوم السبت، بشكل رسمي خلفا لتوماس توخيل مدرب الفريق السابق.

ويعتمد باريس سان جيرمان في تعاقده مع بوتشتيتنو على أن يقوم بتصحيح مسار النادي، بعدما تراجع بشكل كبير في الدوري الفرنسي الموسم الحالي، وأن يحاول حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق، ومن جانب النادي سوف يتم تحقيق كل مطالبه.

وتناولت كل التقارير الصحفية الأسماء التي سيتعاقد معها بوتشيتينو منذ اللحظة الأولى التي انتشر فيها أنه هو الأقرب لتدريب العملاق الباريسي الفترة المقبلة، وما هي التدعيمات التي يحتاجها الفريق.

ويستعرض لكم موقع "القاهرة 24" أبرز 7 صفقات قد يطلب بوتشيتينو ضمها في الفترة المقبلة إلى باريس سان جيرمان كالآتي:

ميسي ولم الشمل

بالطبع الصفقة الأكبر التي يبحث عنها باريس سان جيرمان هي ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، خاصة وأنه يعتبر لاعب حر بسبب انتهاء عقده مع فريقه بنهاية عام 2021 الحالي، وأيضا يعتبر هدف رئيسي لمواطنه بوتشيتينو الذي سيطلب ضمه من أجل لم الشمل معه وبينه وبين نميار نجم العملاق الباريسي أيضا.

رباعي توتنهام

يضع بوتشيتينو عينه على أربعة لاعبين من صفوف فريقه السابق الذي رحل عن تدريبه منذ فترة توتنهام وهم هاري كين وسون هيونج مين وديلي آلي وسيرجي أورييه، وكانوا متواجدين بشكل أساسي في تشكيلته عندما كان مدربا للفريق، ولكن يبدوا أن الأقرب لضمه هو ديلي آلي نظرا لعدم حاجة النادي لخدماته ودخوله في العديد من الخلافات مع جوزيه مورينيو مدرب السبيرز الحالي.

لاعب إنتر ميلان

وينوي بوتشيتينو أيضا ضم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط إنتر ميلان والذي تدرب معه من قبل في توتنهام، خاصة وأن النادي الإيطالي لا يمانع في رحيله، كما أن اللاعب نفسه أبدى رغبته في التدرب من جديد تحت يد مدربه السابق، وحدثت بالفعل محادثات بينهما في الساعات الماضية حسب ما أشارت التقارير الصحفية.

هالاند والصراع مع كبار أوروبا

كما يريد ماوريسيو التعاقد مع النرويجي إيرلينج براوت هالاند نجم هجوم فريق بوروسيا دورتموند الألماني ولكن تعتبر هذه هي الصفقة الأصعب بالنسبة له بعد صفقة ميسي، وذلك لأنه يوجد العديد من كبار أوروبا الذين يريدون ضم اللاعب بالاضافه إلى أن ناديه يرفض نهائيا فكرة رحيله إلا مقابل مبلغ مالي ضخم في الصيف.

وفي النهاية سوف يدرس نادي باريس سان جيرمان كل الصفقات التي يريد بوتشيتينو ضمها ومن الأقرب لحسمه من بين هؤلاء السبعة أو إذا كان هناك أسماء أخرى ستظهر الفترة المقبلة، بخلاف التجديد لنجوم الفريق أمثال كيليان مبابي ونيمار وأنخيل دي ماريا.

بوتشيتينو يعلق على توليه قيادة تدريب باريس سان جيرمان 

تابع مواقعنا