الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريكاردو: إدارة الإسماعيلي مجموعة هواة.. وإبراهيم عثمان أهانني

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/يناير/2021 - 10:33 م

علق البرازيلي ريكاردو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على قرار إقالته من الدراويش، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، "مجموعة هواة".

وأكد ريكاردو في تصريحات تلفزيونية: "قبلت تدريب الإسماعيلي وهو في وضع صعب للغاية، لكن كنت أحتاج الوقت من أجل النهوض من جديد بمستوى الفريق ونتائجه".

وتابع: "إدارة الإسماعيلي مجرد هواة ولا يوجد احترافية في التعامل نهائيًا"، مضيفا أن براهيم عثمان أهانه بإعلان رحيله أمام  لاعبي الدراويش بعد الخسارة أمام المصري. 

وأتم: "تلك الأجواء ليست احترافية على الإطلاق بعد إعلاني الرحيل بتلك الطريقة"، ويحل الإسماعيلي ضيفا على نظيره مصر المقاصة في السابعة والنصف من مساء غد الأحد، على ملعب الجبل الأخضر ضمن منافسات الدوري.

وفي ذات السابق، أعلن محمد وهبة، القائم بأعمال المدير الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي اعتذاره عن استكمال مهمته مع الفريق.

ونشر في بيان رسمي:" بسم الله الرحمن الرحيم، السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تحية واحترامًا وبعد، شرفت بتولي المسئولية الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي في ظل ظروف دقيقة وتوقيت عصيب وحساس من منطلق المسئولية والواجب كأحد أبناء النادي الإسماعيلي العظيم، وأديت دوري بكل إخلاص وبما يرضي الله وضميري وحبي للنادي الذي قدمني لعالم كرة القدم لاعبًا ثم مدربًا.

وتابع:" أننا لم نصل إلى نقطة اتفاق مشترك من حيث التعاقد المكتوب والصلاحيات والمسئوليات التي تحقق آمال وطموحات النادي  وجماهيره الوفية العظيمه فأتقدم لسيادتكم باعتذار عن عدم الاستمرار متمنيًا التوفيق للنادي الإسماعيلي".

قائمة الإسماعيلي استعدادًا لمباراة المقاصة

تابع مواقعنا