الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

عمر ربيع ياسين: "منتخب الشباب ما كنش معاه فلوس يعمل مسحة في تونس"

عمر ربيع ياسين في ندوة القاهرة 24

عمر ربيع ياسين في ندوة القاهرة 24

هاجم الإعلامي عمر ربيع ياسين، المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة حتى 31 يناير الجاري، مؤكدًا أن اللجنة الثلاثية ليست ثلاثية وأسألوا وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي للجبلاية.

وقال عمر ربيع خلال ندوته في "القاهرة 24": "اتحاد الكرة به حاليا لجنة أحادية، والثنائي اللي مع أحمد مجاهد مصدومين منه"، مشيرًا إلى أن وليد العطار لا تصل له أي ورقة خاصة بالاتحاد".

وأضاف: "فيفا عين اللجنة الثلاثية لتسيير أمور الاتحاد اليومية بالإضافة إلى عقد انتخابات"، مؤكدًا أن الثنائي المساعد لـ مجاهد مصدوم منه".

وعن سفر والده بمنتخب الشباب لتونس مبكرًا: "موضوع السفر بدري كان بموافقة الجميع والمفروض كانوا يسافروا يوم 12 لكنهم غادروا القاهرة يوم 8 ديسمبر، والكلام ده كان بموافقة اللجنة الخماسية واللجنة الطبية".

وعن طلب والده من وزير الشباب والرياضة السفر مبكرًا إلى تونس قال: "أنا مقدرش أرد على الكلام ده ومعنديش معلومة".

وتابع: "منتخب ليبيا موجود في تونس من يوم 5 ديسمبر، ومنتخب المغرب كان في معكسر بفرنسا قبل بطولة شمال إفريقيا بفترة".

وواصل: "مين المسئول عن الإجراءات الاحترازية، والمفروض المسئول طبيب المنتخب ، والمفروض الدكتور يقعد مع الجهاز الفني قبل ما يسافر الفريق لتونس".

وأتم عمر: "الدكتور منظور قال إنه المنتخب مكنش معاه فلوس يعمل مسحة قبل مسحة كاف"، مؤكدًا أن يوم 10 ديسمبر كابتن ربيع طلب يعمل مسحة لكن ماكنش في فلوس".

عمر ربيع ياسين: الأهلي يقترب من سيرينو بعد عدم مشاركته مع صن داونز في دوري الأبطال

وسوم عمر ربيع ياسين أحمد مجاهد ربيع ياسين اتحاد الكرة

مواضيع متعلقة

عاجل اليوم العالمي للمرأة.. السيسي مهنئًا السيدة المصرية: المصدر الأول للحكمة