الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والتر بواليا: قادر على مواجهة الضغوط.. واللعب تحت قيادة موسيماني أمر رائع

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/يناير/2021 - 12:35 م

عبر والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي الجديد، عن  فخره وسعادته بالانضمام إلى نادي القرن، مؤكدًا أنها خطوة  كبيرة ومهمة جدًا في مشواره الكروي؛ لأن اللعب في صفوف الأهلي شرف كبير، ويحتاج لبذل مجهود مضاعف؛ لإثبات الذات والفوز بحب وثقة جماهير القلعة الحمراء.

وقال بواليا، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "مجرد أن يرتبط اسمك بنادي القرن في القارة الإفريقية فهو أمر يدعو إلى الفخر، وبكل تأكيد ارتداء قميص الأهلي مسئولية كبيرة على عاتقي، وأتمني النجاح في خطوتي الجديدة مع عملاق القارة السمراء".

وأضاف: "المفاوضات سارت بشكل أكثر من رائع مع مسئولي الأهلي، والكابتن أمير توفيق مدير التعاقدات، وانتهت بتوقيعي وإعلان ارتداء قميص النادي الأهلي".

وأكمل: "تلقيت العديد من العروض المحلية والخارجية لكن رغبتي في الانضمام إلى النادي الأهلي دفعتني للموافقة على عرضه، وإبلاغ نادي الجونة برغبتي في التواجد داخل صفوف نادي القرن".

وقال والتر بواليا: "أنا جاهز تماما لبدء رحلتي مع النادي الأهلي، ومتحمس للغاية لهذه التجربة الجديدة التي أرى أنها الأهم في مسيرتي الكروية، وانتظر دعم الجميع من أجل تقديم نفسي بشكل جيد مع الأهلي".

وأشار بواليا إلى أنه يعرف جيدا قيمة ومكانة الأهلي، وإلى أنه نادٍ كبير جدًا، يمتلك لاعبين في صفوفه على أعلى مستوى، وهو يعرفهم، بجانب أنه ارتبط بعلاقات قوية مع زملائه الذين لعبوا معه في صفوف الجونة في وقت سابق عند إعارتهم من النادي الأهلي، وهذا الأمر سيساعده كثيرًا في سرعة التأقلم والانسجام مع الفريق؛ من أجل تقديم أفضل ما لديه، وإسعاد الجماهير في كل مكان.

وأكد بواليا أنه سيكون سعيدا جدًا للعب تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، الذي يعد أحد أبرز المدربين في قارة إفريقيا، ويعلم جيدا أنه سيساعده كثيرًا في تطوير مستواه وتقديم عروض قوية بقميص الأهلي.

وأوضح مهاجم الأهلي الجديد أنه يعي جيدًا حجم الضغوط التي تنتظره في نادي القرن الذي يمتلك قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة جدًا، فهو الأكبر في القارة السمراء، ومن ثم لن يكون الأمر سهلًا على الإطلاق، بل سيحتاج إلى جهد كبير، وتدريبات مستمرة؛ من أجل الوصول لأعلى معدلات الجاهزية الفنية والبدنية لأن الأهلي  يضم أفضل اللاعبين، ويمتلك قائمة أكثر من رائعة.

سيد عبد الحفيظ لـ"بواليا": "أنت في بيتك"

تابع مواقعنا