الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/يناير/2021 - 12:44 م

يقدم لكم "القاهرة 24"، بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي حيث يترقب عشاق الكرة العالمية اليوم الأحد، مواجهة قوية بين  فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

بث مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي حيث تتجه أعين جماهير الكرة الإنجليزية إلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والرابعة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش، في مباراة ستنقلها قنوات المباراة ستقام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة وتنقلها قنوات beIN Sport HD 1- beIN Sport HD 2- beIN Sport HD 11- beIN Sport 4k.

ترتيب تشيلسي ومانشستر سيتي

بث مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي حيث يحتل فريق تشيلسي، المركز السادس في جدول ترتيب البطولة برصيد 26 نقطة بينما يقع مانشستر سيتي في المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط.

التشكيل المتوقع لتشيلسي

بث مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي حيث من المتوقع أن يدفع فرانك لامبارد بـ  إدوارد ميندى  في حراسة المرمى وفي الدفاع الرباعي ( أزبيليكويتا – زوما - تياجو سيلفا - بن تشيلويل) وفي خط الوسط ( كوفاسيتش - ميسون ماونت - نجولو كانتى) وفي

 الهجوم( أبراهام - كالوم هودسون أودوي – بوليسيتش)

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي حيث من المتوقع أن يخوض الفريق اللقاء بـ زاك ستيفن في حراسة المرمي والدفاع مكون من (جون ستونز- ميندي- روبن دياز- كانسيلو) وخط الوسط (جوندوجان- كيفين دي بروين- رودريجو) وهجوم من ( ستيرلينج- رياض محرز-أجويرو).

التشكيل المتوقع لقمة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا