الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة برشلونة وهويسكا في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/يناير/2021 - 12:44 م

يحل فريق برشلونة بقيادة رونالدو كومال، المدير الفني للفريق ضيفًا ثقيلًا على نظيره هويسكا اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز على ملعب ألكوراز.

بث مباشر مباراة برشلونة وهويسكا حيث يحل فريق برشلونة بقيادة رونالدو كومال، المدير الفني للفريق ضيفًا ثقيلًا على نظيره هويسكا اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز على ملعب ألكوراز معقل هويسكا.

بث مباشر مباراة برشلونة وهويسكا حيث يأمل برشلونة في استعادة نغمة الإنتصارات مرة أخرى بعد سقوطه في فخ التعادل أمام فريق إيبار في المباراة الأخيرة الثلاثاء الماضي في الليجا الإسبانية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بث مباشر مباراة برشلونة وهويسكا ويعود الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة إلى الفريق مرة أخرى بعدما غاب المباراة الماضية بسبب شعوره بالآلآم في الركبة حيث كان حصل على إذن بالإجازة من الفريق قبل مواجهة إيبار والتعرض للإصابة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

بث مباشر مباراة برشلونة وهويسكا حيث من المتوقع أن يتواجد ميسي في المباراة حيث سيدفع كومان بـ الألماني تير شتيجن في حراسة المرمى وخط دفاع مكون من (جوردي ألبا، مينجويزا، رونالد أروخو، سيرجينو ديست) وفي خط الوسط( فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري) والهجوم الثلاثي ( مارتن بريثويت، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان).

أما فريق هويسكا فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية  عقب الخسارة أمام سيلتا فيجو بهدفين لهدف في الجولة الماضية حيث يأمل في الهروب من منطقة الهبوط حيث يقع في المركز الأخير.

التشكيل المتوقع لبرشلونة في مواجهة هويسكا

تابع مواقعنا