الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأسبوع المقبل.. الأهلي يصرف مليوني جنيه للوافد الجديد والتر بواليا 

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/يناير/2021 - 04:01 م

يتسلم والتر بواليا، مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، الوافد الجديد من نادي الجونة،  في الأسبوع المقبل مقدم تعاقده مع الفريق الأحمر.

وعلم "القاهرة 24"، أن اللاعب سيحصل على 25 % من قيمة عقده في الموسم الأول والبالغة مليوني جنيه، حيث انضم بواليا لصفوف الأهلي في يناير الجاري لمدة 4 سنوات، قادما من نادي الجونة.

وأنهي أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي إجراءات التفاوض مع إدارة الجونة في 48 ساعة ورحب اللاعب على الفور بارتداء القميص الأحمر وتم قيده محليا وأفريقيا، وأبدى بواليا سعادته بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، والمشاركة مع الفريق الأحمر في البطولات المقبلة.

وأكد والتر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "أقدر جيدًا اللعب في صفوف نادٍ بحجم وتاريخ وشعبية النادي الأهلي، وكنت أتابعه منذ كنت لاعبا في الدوري الزامبي، وأشكر نادي الجونة على مساعدتي في ارتداء قميص الأهلي، بعد الموافقة على العرض الذي قدمه للتعاقد معي، رغم حاجتهم لي في الموسم الحالي".

وعن بداية مسيرته مع الكرة قال والتر بواليا: بدأت مسيرتي مع الكرة في سن صغيرة وتحديدًا في السابعة، وانطلاقتي كانت عبر نادي "لوبومباشي سبورت" الكونغولي، ثم رحلت إلى الدوري الزامبي عبر بوابة "فوريست رنجرز"، وبعد ذلك انتقلت إلى نادي "نكانا ريد ديفلز" الذي سطرت معه مسيرة كروية رائعة استمرت 5 سنوات".

وأشار إلى أنه صنع اسمه خلال تواجده في نادي نكانا ريد ديفلز، الذي يشارك في البطولات الإفريقية، موضحًا أن هذه التجربة لم تكن سهلة على الإطلاق، وبذلت خلالها مجهودا كبيرا، وبعدها كان احترافي في الدوري المصري عبر بوابة الجونة، وتألقت بين صفوفه، ومن خلاله أصبحت لاعبا في النادي الأهلي عملاق القارة الإفريقية.

 

ضمن صفقة "بواليا".. إعارة "عربي بدر" من الأهلي للجونة لمدة 6 أشهر

تابع مواقعنا