الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات نارية من مساعد توخيل بشأن رحيله عن باريس سان جيرمان

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/يناير/2021 - 07:36 م

عبر زولت لوف، مساعد توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان السابق، عن غضبه الشديد من إقالتهم من تدريب الفريق الفترة الماضية.

وكان نادي باري باريس سان جيرمان أعلن بشكل رسمي منذ عدة أيام إقالة توخيل من تدريب الفريق، وتعيين ماورويسيو بوتشيتينو بدلا منه.

وقال لوف في تصريحات صحفية منذ قليل: "فوجئنا بقرار النادي لأنه في 23 ديسمبر، وبعد الفوز برباعية على ستراسبورج، اجتمع معنا ليوناردو ليقول إن النادي لن يعد يعتمد على توماس في المستقبل".

وتابع: "بعدما واجهنا صعوبات كبيرة في عام 2020 وبعد تحقيق نجاح تاريخي مع باريس سان جيرمان، وبعد اجتياز مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الخريف وكنا على قدم وساق من الدوري كل ذلك جعل هذا القرار صعبًا بالنسبة لنا للغاية".

وأضاف: "لم تمر نافذة الصيف الماضية كما أردنا ولم يتم استبدال اللاعبين الأساسيين الذين غادروا بعد نهائي دوري الأبطال بشكل صحيح،  وقد خلق ذلك توترات بين بعض أعضاء مجلس الإدارة والطاقم الفني وكذلك مع المدير الرياضي الذي كان يتبنى مبادئ الإدارة التي كانت مختلفة عن تلك الخاصة بالمدرب".

واختتم زولت حديثه قائلا: "كانت الإدارة في باريس لديهم أفكار مختلفة في عدد من المجالات، وتراكم الاختلاف في وجهة النظر مع مرور الوقت، أدى ذلك إلى أن يقرر ليوناردو إنشاء مستقبل بطاقم مختلف غيرنا، ولأكون صادقًا، لم يكن من الممكن أن يستمر هذا الوضع، كان من الأفضل التوقف الآن".

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لاعبه بفيروس كورونا 

 

تابع مواقعنا