الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرجاني ساسي يطلب السفر إلى تونس.. والزمالك يرد (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/يناير/2021 - 07:59 م

تستمر أزمة فرجاني ساسي، لاعب وسط الميدان التونسي مع نادي الزمالك، في التطور ساعة بعد أخرى، خاصةً بعد غياب اللاعب عن المشاركة مع الفريق لأزمة التجديد والحصول على مستحقاته، أو الإصابة.

وعلى الرغم من حضور اللاعب وموازرة زملائه مساء أمس، من ملعب بتروسبورت خلال مواجهة إنبي، إلا أن أزمته لا تزال  صداع مزمن في رأس أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة  المستشار عماد عبد العزيز.

وعلم "القاهرة 24، من مصادره داخل نادي الزمالك، أن اللاعب طلب الحصول على إجازة والسفر إلى تونس الفترة الحالية، وهو ما قوبل بالرفض من أعضاء اللجنة والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.  

وقال مصدر في تصريحات خاصة، إن الجهاز رفض إعطاء اللاعب إجازة لأن الدوري مستمر ولا توجد فترة توقف كي يحصل على إجازة، خاصة وأن الإدارة قد أودعت أكثر من 85% من قيمة مستحقاته بحسابه الخاص بالبنك.

وعن غضب اللاعب من عدم أيداع مستحقاته بالكامل، كشف المصدر أن الزمالك أودع 85% من مستحقاته وقام البنك بخصم 15% من المبلغ المودع كإجراء متبع من قبل البنك.

وغاب فرجاني ساسي عن آخر مبارتين بالدوري، بعدما شعر ببعض الآلام، وهو ما دفع الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة لإراحته خوفا من تفاقم الإصابة.

فرجاني ساسي يُعيد الكرة لملعب إدارة الزمالك من أجل التجديد (خاص) 

تابع مواقعنا