الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

حلمي طولان: لجنة الحكام أخطأت بتعيين حكم الفيديو في مباراة الزمالك.. وأزمة مدحت عبد الهادي انتهت

حلمي طولان

حلمي طولان

أكد حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، أنه سعيد بمستوي لاعبي إنبي أمام الزمالك، مؤكدًا أن الهزيمة لم تكن تعبر عن سير المباراة، والأهم أن اللقاء خرج بشكل جيد يليق باسم الفريقين بعيدًا عن أي أحداث..

وأضاف طولان خلال تصريحات تلفزيونية، "كنا نستحق على الأقل الخروج بنقطة التعادل، ولكن حكم الفيديو والحكم الرئيسي كان لهم رأي آخر، وما حدث لنا هو ظلم وقهر، وهذا الأمر هو أصعب شىء يمكن أن يحدث للإنسان دون أن يستطيع أن يأخذ الحق الواضح أمام أعين حكم الفيديو وحكم الساحة، حيث كان الأخير قريبا من كرة ركلة الجزاء".

وأكمل: "حكم الساحة قال إنه كان بعيدا عن الكرة، ولكن هذا الكلام خاطئ لأن الكاميرات أثبتت تواجده قرب الكرة"، متسائلا "لماذا تم تعيين حكم الفيديو وهو غير مؤهل لهذا الأمر، وليس لديه رخصة التواجد في غرفة الفيديو.. أخطاء التحكيم تدفع ثمنها الأندية مع قلة خبراتهم"، مضيفا أن هذه الأخطاء تحدد مصير هبوط وصعود أندية كثيرة.

واختتم: "لجنة الحكام أخطأت بتعيين حكم الفيديو غير المؤهل وإذا استمرت تقنية الفيديو علي هذا الأمر فإلغاؤها أفضل، لأن الفرق الصغيرة لا تأخذ حقها".

وعما حدث بينه وبين مدحت عبد الهادي  المدرب العام للزمالك، قال إن الأمر انتهي بالفعل، خاصة أن عبد الهادي اعتذر له، وهو أحد أبنائه المخلصين لذلك تقبل الاعتذار.

أيمن يونس ينهي خلاف مدحت عبد الهادي وحلمي طولان.. والأخير: زي ابني ومفيش مشكلة

وسوم حلمي طولان مدحت عبد الهادي إنبي اخبار الزمالك الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل وفاة والد حارس مرمى نادي ليفربول غرقا في نهر بالبرازيل