الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس أزمة إيهاب جلال وإداري الإسماعيلي:" الكلام ده في المزرعة عند عثمان"

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/يناير/2021 - 07:59 ص

شهدت مواجهة مصر المقاصة والإسماعيلي أزمة بين إيهاب جلال وإداري الإسماعيلي، خلال الشوط الأول من اللقاء الذي استضافه ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع السادس بالدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الفيومي بثلاثية لهدف.

بدأت أحداث الأزمة بعدما سقط لاعب الإسماعيلي مصاباً، فطلب إداري الإسماعيلي من هشام محمد، لاعب مصر المقاصة إخراج الكرة، لإيقاف اللعب بشكل غير لائق قائلاً:" طلع الكرة يالا"، ليرد إيهاب جلال بصوت مرتفع:" أنا معنديش لاعب يتقال له يالا، الكلام ده عند عثمان في المزرعة."

وكاد الأمر أن يتطور إلى أزمة كبرى خلال اللقاء، لولا تدخل بعض أعضاء الجهازين الفنيين لإنهاء الأمر بشكل سريع، حتى لا يتم اتخاذ قرار ضد الطرفين من حكم اللقاء.

يذكر أن الإسماعيلي طلب التعاقد مع إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للإسماعيلي خلفا للبرازيلي هيرون ريكاردو، ولكنه اشترط اتصال إبراهيم عثمان رئيس النادي شخصياً به، لضمان تحقيق مطالبه الفنية قبل الاتفاق.

وعلق إيهاب جلال في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" على أداء الإسماعيلي أن هناك الكثير من الأخطاء، لابد من علاجها سريعاً، مؤكداً على ضرورة ابتعاد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان عن الأمور الفنية بالفريق الأول، وإعطاء صلاحيات للأجهزة الفنية.

وأضاف المدير الفني للمقاصة:" سعيد بالفوز وأداء اللاعبين، ونستعد للفترة القادمة بشكل جيد، وسوف اجتمع مع مسؤولي المقاصة لتحديد متطلبات فترة الانتقالات الجارية، والتدعيمات ستكون محدودة للغاية."

و يستعد مصر المقاصة لمواجهة أسوان السبت المقبل، ضمن منافسات الأسبوع السابع بالدوري، ويحتل الفريق المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد سبع نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وحيدة، كما نال الهزيمة في ثلاث مواجهات.

إيهاب جلال يعلن تشكيل مصر المقاصة لمواجهة الإسماعيلي

مجلس إدارة المقاصة يعد إيهاب جلال بتدعيمات بعد الهزيمة من الجونة

إيهاب جلال يطالب مجلس الإسماعيلي بالابتعاد عن الأمور الفنية (فيديو)

 

تابع مواقعنا